رابط لايف حصري مباراة فلسطين واوزباكستان فى تصفيات أسيا لكأس العالم

رابط لايف حصري مباراة فلسطين واوزباكستان فى تصفيات أسيا لكأس العالم

ahmed attia
منوعات
ahmed attia5 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

رابط لايف حصري مباراة فلسطين واوزباكستان فى تصفيات أسيا لكأس العالم نعرضها لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت .

المباراة تقام اليوم الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

رابط لايف حصري مباراة فلسطين واوزباكستان فى تصفيات أسيا لكأس العالم

قال الجزائري نور الدين ولد علي مدرب منتخب فلسطين، اليوم الأربعاء، إن مواجهة أوزبكستان في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023 في الصين مهمة، مشيرًا إلى أنها ليست مصيرية.

ويستضيف المنتخب الفلسطيني نظيره الأوزبكي غدا الخميس في بداية مشوار تصفيات كأس العالم وكأس آسيا وأكد المدرب الجزائري أن فريقه يطمح في الانتصار.

وأضاف ولد علي في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء: “مواجهة أوزبكستان ليست سهلة ونطمح في تحقيق النقاط الثلاث. المباراة مهمة لكنها ليست مصيرية لأنها في بداية المشوار”.

وتابع “بدأنا الاستعداد لمشوار التصفيات منذ شهرين ولم يكن لدينا وقت طويل للتحضير. استطعنا من خلال منافسات بطولة غرب آسيا الوقوف على الايجابيات والسلبيات”.

ووعد صالح شحادة لاعب منتخب فلسطين بتقديم مباراة قوية تليق باسم الفريق وتمنى تحقيق الانتصار من أجل إسعاد الشعب الفلسطيني.

من جانبه قال الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب أوزبكستان إن فريقه يسعى للفوز في ظل صعوبة كل فرق المجموعة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.