رابط لايف حصري أونلاين مباراة ليفربول وكارديف سيتي بث مباشر اليوم

رابط لايف حصري أونلاين مباراة ليفربول وكارديف سيتي بث مباشر اليوم

ahmed attia
منوعات
ahmed attia21 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم لكم اليوم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت رابط لايف حصري أونلاين مباراة ليفربول وكارديف سيتي بث مباشر اليوم.

المباراة تلعب اليوم الاحد 21 أبريل 2019 الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربةي السعودية.

رابط لايف حصري أونلاين مباراة ليفربول وكارديف سيتي بث مباشر اليوم

صعد ليفربول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فريق بورتو البرتغالي بمجموع مبارتي الذهاب والإياب بنتيجة (1-6)، ليضرب موعدًا مع برشلونة في نصف النهائي، أما في الدوري فيتصدر ليفربول جدول الترتيب برصيد 82 نقطة، وبفارق نقطتين عن السيتيزنس أصحاب الوصافة والذي تبقى لهم مباراة مؤجلة، فحتى الآن استطاع الريدز أن يحقق 25 انتصار، وتعادل في سبع مباريات، وتلقى هزيمة واحدة فقط.

واعرب فرديناند في تصريحات لقناة “بي تي سبورت” الإنجليزية “من المؤكد أن يورجن كلوب سيري أول 10 دقائق من مباراة البارسا و مانشستر يونايتد، لأنه إذا وجد صلاح وماني وفيرمينو في هذه المواقف الهجومية، فإن الموقف سيكون مختلفًاً”.

و قال :”إذا تسنا لمهاجمي ليفربول هذه الفرص أمام مرمى برشلونة، فإنهم سيسجلون أهدافًا.. الصدام المحتمل قد يقربهم بشكل مثالي لنهائي البطولة، إذا اعتمدوا على الهجمات المرتدة والاستحواذ”.

وأضاف مدافع الشياطين الحمر قائلاً، :”ليفربول فريق قوي، ويتمتع بلياقة بدنية أفضل من مانشستر يونايتد، لذلك أعتقد أنهم سيحدثون العديد من المشاكل لدفاع برشلونة”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.