رابط لايف حصري أونلاين بث مباشر مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم

رابط لايف حصري أونلاين بث مباشر مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم

ahmed attia
منوعات
ahmed attia28 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

رابط لايف حصري أونلاين بث مباشر مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم ننشرها لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الانترنت .

المباراة تقام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الحادية عشر بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

رابط لايف حصري أونلاين بث مباشر مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم

موعد مباراة الزمالك القادمة في الكونفدرالية 2019، حيث سيكون الموعد مع موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي القادمة، وذلك في جدول مباريات كاس الكونفدرالية الإفريقية، والتي يستقبل من خلالها الزمالمك المصري النجم الساحلي التونسي، على أرضية ستاذ بترو سبورت، وذلك في موعد مباراة الذهاب، التي سيدخلها كل طرف، بهدف تحقيق نتيجة إيجابية قبل موعد مباراة الإياب بتونس الشهر القادم.

جاء في جدول مباريات نصف نهائي مباريات الكونفدرالية الافريقية 2018/2019، انه موعد مباراة الزمالك القادمة والنجم الساحلي التونسي، سيكون يوم الأحد الموافق ل 28 فبراير 2019 الجاري.

وستنطلق متابعة المباراة، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة الثامنة ليلا، بتوقيت تونس المحلي، وفي الساعة التاسعة من ليلة اليوم، بتوقيت مصر المحلي، وتمام العاشرة مساءا، بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، أما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنجم، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.