رابط بث مباشر مباراة النصر والحزم فى الدوري السعودي

رابط بث مباشر مباراة النصر والحزم فى الدوري السعودي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia20 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت رابط بث مباشر مباراة النصر والحزم فى الدوري السعودي.

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي النصر نظيره الحزم على ملعب جامعة الملك فهد الدولي بالرياض ضمن منافسات الجولة الرابعة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تقام المباراة اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 الساعة السابعة وعشرون دقيقة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة وعشرون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

رابط بث مباشر مباراة النصر والحزم فى الدوري السعودي

ويأمل النصر في استعادة نغمة الانتصارات التي افتقدها الجولة الماضية بسقوطه في فخ التعادل أمام الشباب سلبيا وذلك من أجل تثبيت أقدامه في المراكز المتقدمة وعدم الخروج من دائرة المنافسة على اللقب ومصالحة الجماهير بعد الاخفاق الآسيوي.

وودع النصر بطولة دوري أبطال آسيا بعد خسارته أمام السد بمجموع اللقائين 4/3 ليفشل في مواصلة مشواره القاري ويترك المجال لخصمه مواجهة الهلال في نصف نهائي أبطال آسيا.

استهل النصر مشواره في الموسم الحالي بفوزا هاما حققه أمام ضمك بهدفين مقابل هدف قبل ان يتخطى الفتح بهدف دون رد .

ومن المقرر ان تنطلق مواجهة النصر والحزم مساء غد الجمعة في تمام الساعة 20:20 بتوقيت مكة المكرمة على ان تُذاع عبر قناة السعودية سبورتس.

مهمة النصر في الجولة الرابعة سهلة نظريا تساعده لاقتناص 3 نقاط والانقضاض على صدارة الدوري ولو بشكل مؤقت في انتظار ما سيُسفر عنه كلاسيكو السعودي الذي سيجمع بين الاتحاد والهلال في الجوهرة المشعة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.