رابط بث مباشر لايف مباراة الهلال والتعاون اليوم

رابط بث مباشر لايف مباراة الهلال والتعاون اليوم

ahmed attia
منوعات
ahmed attia26 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نعرض لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت رابط بث مباشر لايف مباراة الهلال والتعاون اليوم.

المباراة تقام الساعة السابعة وربع بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة وربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

واستطاع الهلال حتى الآن أن يحتل جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد انقضاء أول أربعة أسابيع من عمر المسابقة، ويحتل الهلال المركز الأول برصيد عشر نقاط جمعهم الزعيم السعودي من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة.

ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والتي تحمل مسمى كأس دوري الأمير محمد بن سلمان يلتقي مساء اليوم الخميس فريقا الهلال والتعاون في واحدة من المباريات التي ينتظرها جماهير الفريقين، خاصة وأن كليهما يسعى للفوز بالمباراة من أجل الحصول على نقاط الفوز، في المباراة التي ستقام أحداثها على أرضية ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض.

رابط بث مباشر لايف مباراة الهلال والتعاون اليوم

وخاض فريق التعاون حتى الآن في دوري هذا الموسم مبارتين فقط، واستطاع خلالهما أن يجني الفريق أربع نقاط، وله مبارتين مؤجلتين مع الاتحاد والرائد، لذا فإن التعاون يطمح في الفوز في مباراة اليوم من أجل الاقتراب من المربع الذهبي، خصوصاً وأن الفريق حالياً يحتل المركز العاشر.

ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة الهلال والتعاون في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين مساء اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.