رابط بث مباشر لايف مباراة الهلال السعودي والسد القطري فى دوري أبطال أسيا

رابط بث مباشر لايف مباراة الهلال السعودي والسد القطري فى دوري أبطال أسيا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia1 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تقام اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 مباراة كرة القدم بين فريقي الهلال السعودي والسد القطري فى دوري أبطال أسيا.

وتلعب المباراة اليوم الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت رابط بث مباشر لايف مباراة الهلال السعودي والسد القطري فى دوري أبطال أسيا.

رابط بث مباشر لايف مباراة الهلال السعودي والسد القطري فى دوري أبطال أسيا

ويلتقي اليوم الثلاثاء السد القطري مع ضيفه الهلال السعودي، على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة في قمة نارية في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا في كرة القدم.

والمباراة هامة جدا بالنسبة للفريقين , وسوف يسعيان إلى تحقيق نتيجة إيجابية تؤمن له خوض مباراة الإياب في 22 أكتوبر المقبل في الرياض بارتياح كبير في سعيهما إلى بلوغ المباراة النهائية والتتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخ كل منهما، حيث حققه الفريق القطري عامي 1989 و2011، والسعودي عامي 1992 و2000.

وسيحاول السد الاستفادة على أكمل وجه من الأرض والجمهور في سعيه إلى الثأر من الهلال الذي أزاحه من ربع نهائي المسابقة عام 2014، وإضافته إلى قائمة ضحاياه في النسخة الحالية بعدما تخطى مواطنه النصر، بطل الدوري السعودي، في ربع النهائي.

والتقى الفريقان في دور المجموعات موسم 2010 وخسر السد على ملعبه صفر-3 وتعادلا سلبا في الرياض، والتقيا أيضا في دور المجموعات عام 2015 وفاز السد 1-صفر بالدوحة، ورد الهلال 2-1 بالرياض.

وشدد مدرب السد القطري الدولي الإسباني السابق تشافي هرنانديز على أهمية مواجهة الهلال.

وقال : “مباراة الهلال هي إحدى أهم مباريات السد هذا الموسم وهدفنا هو التواجد في النهائي وسنعمل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك”.

ويعتمد تشافي على خط الهجوم القوي بقيادة الدولي الجزائري بغداد بونجاح والجناحين حسن الهيدوس وأكرم عفيف، ومن خلفهما العقل المفكر وصانع الألعاب الكوري الجنوبي نام تاي هي والإسباني غابي.

ويحوم الشك حول مشاركة الظهير الأيمن بدرو ميغيل للإصابة، وفي حال تأكد غيابه سيكون حامد إسماعيل بديلا له.

لكن مهمة دفاع السد لن تكون سهلة بقيادة بوعلام خوخي وطارق سلمان ومن خلفهما حارس المرمى سعد الدوسري الذي تألق أمام النصر في ربع النهائي، خاص مع هجوم الهلال بقيادة الفرنسي بافيتيمبي غوميس والايطالي سيباستيان جوفينكو والبيروفي أندريه كاريو.

وتأكد غياب نواف العابد بسبب إصابته بتمزق في عضلة الفخذ التي ستبعده عن الملاعب لمدة عشرة أيام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.