رابط بث مباشر لايف مباراة النصر والجندل فى كأس السعودية اليوم الخميس

رابط بث مباشر لايف مباراة النصر والجندل فى كأس السعودية اليوم الخميس

ahmed attia
منوعات
ahmed attia3 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي رابط بث مباشر لمشاهدة مباراة كرة القدم بين فريقي النصر والجندل فى كأس خادم الحرمين الشريفين فى المملكة العربية السعودية .

وتلعب المباراة اليوم الساعة الثالثة وخمس وثلاثون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثانية وخمس وثلاثون دقيقة بتوقيت القاهرة .

رابط بث مباشر لايف مباراة النصر والجندل فى كأس السعودية اليوم الخميس من هنا .

وسيتم إقامة المباراة على ارض ملعب ستاد العروبة بالمملكة العربية السعودية ، كما تقرر أن تقوم قناة ksa سبورت hd الرياضية ببث مباراة اليوم بين فريق نادي النصر السعودي وفريق نادي الجندل السعودي على الهواء مباشرة

كورة لايف مباراة النصر والجندل بث مباشر، ونحن اليوم الخميس الموافق 2/1/2019 على موعد مع مباراة جديدة بين فريقين من أكبر فرق كرة القدم السعودية وهما فريق نادي النصر، وفريق نادي الجندل وذلك ضمن مباريات الجولة ال 64 من الكاس.

وسيسعى كلا الفريقين اليوم من خلال المباراة التغلب على الآخر وإقتناص الثلاث أهدداف الخاصين بالمباراة والتقدم لمركز افضل من ترتيب فرق الدوري، دوري بلس مباراة النصر والجندل بث مباشر بدون تقطيع.

لمشاهدة المباراة لايف بين النصر والجندل اضغط هنا للانتقال للموقع

رابط بث مباشر مباراة النصر والجندل , شاهد لايف مباراة النصر والجندل , مشاهدة مباراة النصر والجندل اليوم الخميس , مشاهدة لايف بث حي النصر والجندل فى كأس المملكة العربية السعودية .

مشاهدة مباراة النصر والجندل بث حي يوتيوب بدون تقطيع، وقد تقرر أن يكون موعد مباراة فريق نادي النصر ضد فريق نادي الجندل اليوم الخميس الموافق الثالث من يناير من عام 2019، وذلك في تمام الساعة الثانية وخمسة وثلاثون دقيقة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثالثة وخمسة وثلاثون دقيقة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.