رابط بث مباشر لايف حصري أونلاين مباراة ليفربول وريدبول فى دوري أبطال أوروبا

رابط بث مباشر لايف حصري أونلاين مباراة ليفربول وريدبول فى دوري أبطال أوروبا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia2 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت رابط بث مباشر لايف حصري أونلاين مباراة ليفربول وريدبول فى دوري أبطال أوروبا.

تقام مباراة اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 بين ليفربول وريدبول الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

رابط بث مباشر لايف حصري أونلاين مباراة ليفربول وريدبول فى دوري أبطال أوروبا

في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، يستضيف ملعب آنفليد مباراة بين فريقي ليفربول الإنجليزي – صاحب الأرض والجمهور- وريد بول سالزبورج النمساوي في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول –حامل لقب البطولة- يتواجد في المجموعة الخامسة رفقة كل من ريد بول سالزبورج النمساوي، نابولي الإيطالي وجينك البلجيكي، واستهل الريدز مشواره في رحلة الدفاع عن لقبه بالخسارة أمام نابولي بهدفين دون رد بالجولة الأولى.

ويسعى يورجن كلوب المدير الفني للفريق الإنجليزي لتعديل مركزه في جدول المجموعة (يحتل المرتبة الثالثة بدون نقاط) خاصة وأن الريدز يعيش فترة جيدة هذا الموسم على المستوى المحلي بعدما حقق العلامة الكاملة في بطولة الدوري الإنجليزي خلال 7 جولات من عمر بريميرليج ليتربع على قمة الترتيب برصيد 21 نقطة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.