رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر نظام نور برقم الهوية فقط 1440

رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر نظام نور برقم الهوية فقط 1440

ahmed attia
منوعات
ahmed attia1 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم اليوم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر نظام نور برقم الهوية فقط 1440.

يمكن من خلال نظام نور لنتائج الطلاب موقع نور التعليمي ـ،التسجيل في نظام نور، والاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية كل هذا من خلال نتائج نظام نور المركز الذي يُتيح الخدمة لجميع طلاب الصفوف التعليمية بالمملكة العربية السعودية وسنوفر لكم اليوم رابط برنامج موقع نور للنتائج.

رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر نظام نور برقم الهوية فقط 1440

وفرت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية على جميع طلاب المرحلة الابتدائية وطلاب المرحلة الثانوية وطلاب المرحلة الإعدادية صعوبة الاستعلام عن النتائج، ولذلك أطلقت لهم موقع نور الإلكتروني لسهولة الحصول على النتيجة في سرية تامة، وذلك عندما تنتهي وزارة التربية والتعليم من المراجعة النهائية والتصحيح النهائي للأوراق، وذلك عقب ما ينتهي الطلاب من امتحانات الفصل الدراسي الثاني 1440 في المملكة السعودية.

ويمكن أيضًا الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية الوطنية بدون رقم سري من خلال رابط موقع النور التعليمي وذلك لأولياء الأمور والطلبة الذين لا يعرفون الرقم السري.

وعقب إطلاق النتيجة والمقرر أن تظهر بشكل رسمي من خلال موقع نور بدون رقم سري في جميع محافظات المملكة، سوف تعلن هذا وزارة التعليم، فعقب انتهاء الطلاب وانتهاء الوزارة من جميع أعمال التصحيح والمراجعة تُرفع النتيجة فورًا، وفي ساعات قليلة عقب الانتهاء من الرصد والمراجعة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.