تقرير : Google Duplex يهدد مستقبل موظفي الكول سنتر

تقرير : Google Duplex يهدد مستقبل موظفي الكول سنتر

one
أسواق عالميةإتصالات
one8 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

يدعي تقرير جديد صادر عن The Information أن بعض الشركات الكبيرة في المراحل المبكرة للغاية لاختبار مساعد Google الصوتي للغة الطبيعية ، Duplex ، لاستخدامه في تطبيقات الشركات مثل مراكز الاتصال للإجابة على أسئلة خدمة العملاء.

نمو صناعة الكول سنتر

يأتي هذا التقرير في وقت تنامى فيه صناعة مراكز اتصال العملاء المستندة إلى السحابة بشكل متزايد على الصناعة التي بلغت 6.8 مليار دولار العام الماضي دون أي علامات على التباطؤ. في الواقع ، من المتوقع أن تصل الصناعة إلى 20.9 مليار دولار بحلول عام 2022 وتشمل الشركات الموجودة بالفعل في هذه الصناعة: Amazon ، و IBM ، و Microsoft ، و Cisco ، و Avaya ، و Genesys – وكلها تقدم نوعًا ما من حلول مراكز الاتصال السحابية.
أخبر متحدث باسم Google The Information أن الشركة لا تختبر بنشاط التكنولوجيا مع الشركات ، ولكن “يمكن أن تستكشف الشركة طرقًا لاستخدام التكنولوجيا من تلقاء نفسها”.

رد جوجل

“من المهم أن نحصل على التجربة الصحيحة لكل من الأشخاص والشركات ، ونأخذ نهجًا بطيئًا ومدروسًا في الوقت الذي ندمج فيه المعلومات والتعليقات من اختباراتنا ” – المتحدث باسم Google
إذا نجحت ، فإن Google Duplex قد يعطل نشاط مركز الاتصال ويحتمل أن يضع العديد من موظفي مركز الاتصال خارج وظائفهم. في ملاحظة مشابهة ، نتساءل عما إذا كان Google Duplex سيكون قادرًا على فهم متى يتصل العميل بموقف سيئ ويستجيب بكمية مناسبة من السكون.
من المحتمل جدًا أن يكون عرض دوبلكس من Google واحدًا من أكثر المواضيع إثارةً في مؤتمر Google I / O الماضي. يعد Google Duplex امتدادًا لمساعد Google الذي يتعامل مع اللغة الطبيعية السليمة لاستدعاء الأنشطة التجارية الفعلية والتحدث إلى الأشخاص ، كل ذلك أثناء التظاهر كشخص حقيقي.
هذا التظاهر من الناس المذهلين والأتقياء بسبب المشاكل الأخلاقية المحتملة على المحك. ذكرت جوجل في وقت لاحق أن مكالمة من جوجل دوبلكس ستعرف نفسها على هذا النحو قبل بدء المحادثة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة