تسلا تكشف عن شاحنة كهربائية في 16 نوفمبر

تسلا تكشف عن شاحنة كهربائية في 16 نوفمبر

one
أسواق عالمية
one7 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

شركة تسلا تعمل على شاحنة كهربائية. وكان من المفترض أن تقوم الشركة الأمريكية بإزاحة الستار رسميا عن هذه الشاحنة الكهربائية في الشهر الماضي، ولكنها كانت مشغولة بمشاريع أخرى وإنتهى بها المطاف بتأجيل الحدث.

وبدأت شركة تسلا بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور حدث الكشف الرسمي عن شاحنتها الكهربائية الأولى في اليوم 16 من شهر نوفمبر الجاري.

وبطبيعة الحال، لم تكشف لنا شركة تسلا عن تصميم شاحنتها الكهربائية حتى الآن، ولكن تم في الفترة الماضية تسريب صورة يقال بأنها لهذه الشاحنة الكهربائية. ومع ذلك، سيتعين علينا الإنتظار حتى الأسبوع المقبل لنحصل على فرصة رؤية تصميم هذه الشاحنة الكهربائية بشكل رسمي.

الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، السيد اليون ماسك أوضح لنا في وقت سابق بأن شركته قررت تأجيل حدث الكشف الرسمي عن الشاحنة الكهربائية لأنها كانت تركز على حل المشاكل التي تعرقل عملية إنتاج سيارة Tesla Model 3. الشركة كانت مشغولة أيضا برفع وتيرة إنتاج البطاريات لحل مشكلة إنقطاع الطاقة في بورتوريكو بعدما تعرضت لإعصار مدمر قبل بضعة أشهر.

في اليوم 16 نوفمبر لن تكشف لنا شركة تسلا فقط عن تصميم شاحنتها الكهربائية الأولى، وإنما ستكشف لنا كذلك عن بعض التفاصيل ذات الصلة بهذه الشاحنة الكهربائية مثل المدى الذي ستقطعه بعملية شحن واحدة، والوزن الذي يمكنها جره.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة