بوابة حساب المواطن إيداع الرواتب 1440

بوابة حساب المواطن إيداع الرواتب 1440

ahmed attia
خدمات مالية
ahmed attia11 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي رابط بوابة حساب المواطن فى المملكة العربية السعودية إيداع الرواتب 1440 , وأعلن برنامج الدعم الحكومي بالمملكة العربية السعودية “حساب المواطن” بتاريخ 29 أكتوبر 2018 عن صدور نتائج الأهلية للمواطنين والمواطنات المسجلين والمسجلات للحصول على مبالغ دعم حساب المواطن الدفعة الثانية عشر (دورة استحقاق شهر نوفمبر 2018).

ويتم التحقق من نتيجة الأهلية من خلال الدخول إلى بوابة حساب المواطن الإلكترونية.

ومن ثم الضغط على أيقونة صفحة دراسة الأهلية، وتعد هذه الخطوة هي الخطوة الأولى قبل إعلان حساب المواطن إيداع الرواتب في الحسابات البنكية للمستفيدين والمستفيدات، لتأتي بعد ذلك الخطوة التالية.

وتعد الخطوة الثانية قبل الإعلان عن إيداع الدفعة المرتقبة هي (تفعيل رابط الاعتراض على قيمة استحقاق من حساب المواطن)، وقد تم الإعلان عن تفعيل رابط اعتراض حساب المواطن الدفعة الثانية عشر بتاريخ 2 نوفمبر الجاري.

ويتيح برنامج حساب المواطن السعودي تقديم اعتراض أو شكوى على قيمة الاستحقاق بطريقة ميسرة.

كما يتيح البرنامج فيديو لشرح كيفية تقديم اعتراض على حساب المواطن.

وهذه هي الخطوة الثانية قبل إعلان حساب المواطن إيداع المبالغ المستحقة.

ويتم إيداع المبالغ المُستحقة من البرنامج للمستفيدين والمستفيدات المُسجلين والمسجلات بالبرنامج من أصحاب الطلبات المُكتملة خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى المستحقين ممن تم الصرف لهم بالدفعات السابقة ما لم يطرأ أي تغييرات على حالتهم.

ويعلن حساب المواطن السعودي دوماً عن استمرار الإيداع في حسابات المستفيدين والمستفيدات البنكية حتى نهاية اليوم الإيداع.

كما تستمر عملية التسجيل في حساب المواطن حتى نهاية اليوم أيضاً للاستفادة من مُخصص الدعم المُوجه لمستفيدي البرنامج ضمن الدفعة المقبلة (الثالثة عشر)، ويتم الاستعلام عن أسماء المقبولين من خلال الرابط الرسمي التالي (ca.gov.sa).

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.