بث مباشر قطر ضد اليابان في نهائي كأس أسيا 2019

بث مباشر قطر ضد اليابان في نهائي كأس أسيا 2019

ahmed attia
منوعات
ahmed attia1 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات بث مباشر قطر ضد اليابان في نهائي كأس أسيا 2019.

وتلعب المباراة الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة السادسة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

بث مباشر قطر ضد اليابان في نهائي كأس أسيا 2019

يلتقي المنتخبان اليوم الجمعة ، فى تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب استاد مدينة زايد الرياضية.

وتأهل منتخب قطر للمباراة النهائية بكأس آسيا 2019 للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن حقق فوزًا كبيرًا 4-صفر على الإمارات اليوم، بينما اكتسح المنتخب الياباني نظيره الإيراني بنتيجة 3-0 فى مباراة نصف النهائي .

يسعى المنتخب القطري الأول لكرة القدم لتحقيق إنجاز تاريخي ومواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية والظفر باللقب، عندما يتقابل اليوم، الجمعة، مع نظيره الياباني في المباراة النهائية لكأس آسيا 2019 بالإمارات.

وهذه هي المرة الأولى في تاريخه التي يبلغ فيها المنتخب القطري المباراة النهائية لكأس آسيا بعد 6 انتصارات متتالية، على لبنان بثنائية نظيفة، ثم على كوريا الشمالية بستة أهداف دون رد، ثم على السعودية بهدفين دون رد في الدور الأول، ثم تغلب على العراق بهدف نظيف في دور الـ16، وعلى كوريا الجنوبية بهدف دون رد في ربع النهائي، وفاز على الإمارات برباعية نظيفة في نصف النهائي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.