بالصور ..تاريخ عيد الحب 2018 valentine day

بالصور ..تاريخ عيد الحب 2018 valentine day

ahmed attia
منوعات
ahmed attia4 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

يحتفل المصريون بعيد الحب يومي 14 فبراير و4 نوفمبر بشراء الهدايا والورود باللون الأحمر لمن يحبون.

وسجلت في 14 فبراير 2006 حركة بيع الزهور في البلاد ماقيمته ستة ملايين جنيه مصري شكلت مانسبته 10 % من اجمالي بيع الزهور السنوي.

يأتي عيد الحب المصري في كل عام يوم 4 من شهر نوفمبر، ويحتفل به جميع الأفراد في جميع أنحاء العالم بهذا العيد الذي يتبادلون الحب فيه، ويعبرون لبعضهم عن حبهم المخلص لبعض.

وسمي بهذا الاسم لأنه هو اليوم العالمي لنشر المحبة والمشاعر الرقيقة والجميلة.

بينما يأتي يوم الحب أو عيد الحب أو عيد العشاق أو يوم القديس فالنتين العالمي وهو احتفال مسيحي يحتفل به كثير من الناس في العالم في 14 فبراير حسب الكنيسة الغربية أو في 6 يوليو حسب الكنيسة الشرقية من كل عام.

ويحتفلون بذكرى القديس فالنتين ويحتفلون بالحب والعاطفة حيث يعبر فيه المحبون عن حبهم لبعضهم البعض عن طريق إرسال بطاقة معايدة أو من إهداء الزهور وغيرها لأحبائهم، لذلك فهو جيد للأسواق التجارية والأرباح.

أجمل الصور والخلفيات لعيد الحب 2018 happy valentine day

أجمل الصور والخلفيات لعيد الحب happy valentine dayأجمل الصور والخلفيات لعيد الحب happy valentine day أجمل الصور والخلفيات لعيد الحب happy valentine dayأجمل الصور والخلفيات لعيد الحب happy valentine day أجمل الصور والخلفيات لعيد الحب happy valentine dayأجمل الصور والخلفيات لعيد الحب happy valentine day أجمل الصور والخلفيات لعيد الحب happy valentine dayأجمل الصور والخلفيات لعيد الحب happy valentine day أجمل الصور والخلفيات لعيد الحب happy valentine dayأجمل الصور والخلفيات لعيد الحب happy valentine day أجمل الصور والخلفيات لعيد الحب happy valentine dayأجمل الصور والخلفيات لعيد الحب happy valentine day أجمل الصور والخلفيات لعيد الحب happy valentine dayأجمل الصور والخلفيات لعيد الحب happy valentine day

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.