اونلاين مشاهدة مباراة السعودية واليابان بث مباشر اليوم الاسطورة hd7live كاس أسيا

اونلاين مشاهدة مباراة السعودية واليابان بث مباشر اليوم الاسطورة hd7live كاس أسيا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia21 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تلعب اليوم اونلاين مشاهدة مباراة السعودية واليابان بث مباشر اليوم الاسطورة hd7live كاس أسيا , شاهد لايف كورة ستار كورة لايف يالاشوت مشاهدة مباراة السعودية واليابان بث مباشر اليوم الاسطورة hd7live كاس أسيا.

وتقام اليوم الأثنين مباراة كرة القدم بين السعودية واليابان فى بطولة كأس أسيا 2019 المقامة حاليا فى الامارات العربية المتحدة.

تلعب المباراة الساعة الواحدة بتوقيت القاهرة الساعة الثانية بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثالثة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

اونلاين مشاهدة مباراة السعودية واليابان بث مباشر اليوم الاسطورة hd7live كاس أسيا

يترقب مشاهدة مباراة السعودية واليابان ملايين من جماهير الكرة السعودية المتعطشة لرؤية منتخب بلادها على منصات التتويج القارية، ومن هنا تأتي أهمية كأس الأمم الأسيوية لجماهير ولاعبي ومسئولي الأخضر، خاصة وأن البطولة تقام في أراضي الجوار الإماراتية، وهو ما يمنح منتخب السعودية ميزة أكبر من منتخبات أخرى مرشحة مثل كوريا الجنوبية واليابان وإيران.

كشف الاتحاد الأسيوي لكرة القدم عن حكم الساحة الذي سيتولى إدارة مباراة السعودية امام اليابان في البطولة القارية، حيث سدير الحكم الأوزبكي رافشان إيرماتون المواجهة على المستطيل الأخضر.

وقامت باقة قنوات بي ان سبورت بإضافة قناتين beIN Sports Max من أجل تغطية مباريات بطولة كأس الأمم الأسيوية 2019 وذلك بقيمة اشتراك إضافي بخلاف الباقة الأساسية قيمته 25 دولار أمريكي، أى ما يقرب من 490 جنية مصري، وهو ما جعل الأمر مكلف على الكثير من محبي مشاهدة تلك البطولة .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.