انفجار الإسكندرية يتصدر البحث على جوجل

انفجار الإسكندرية يتصدر البحث على جوجل

audai audai
منوعات
audai audai24 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تصدر حادث انفجار الاسكندرية البحث على المحرك العالمى جوجل فى مصر .
وأفادت مديرية أمن الإسكندرية السبت بوقوع انفجار شديد شرق المحافظة الساحلية.
وتلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا يفيد وقوع الانفجار في شارع المعسكر الروماني.
على الفور انتقل مأمور وضباط القسم إلى موقع الحادث وقوات الحماية المدنية إلى المكان.
وانتقلت قوات التدخل السريع والإسعاف والحماية المدنية إلى مقر انفجار شارع المعسكر الرومانى بمحافظة الإسكندرية وتم فرض كردون أمنى بالمنطقة.
وقالت مصادر أمنية إن السيارة المفخخة بالإسكندرية تسبب فى استشهاد شخص وإصابة 3 آخرين.
وأضافت المصادر أن الإصابات متعددة وأن الانفجار كان شديد وتسبب فى بعض الخسائر فى العمارات وتكسير زجاج، بالإضافة إلى خسائر أخرى فى السيارات بالشارع.
وجاء التفجير مع اقتراب موعد الانتخابات، حيث يتمكن المواطن من التعرف على مكان لجنته الانتخابية بالتليفون أو من خلال رابط الاستعلام عن اللجان الانتخابية.
وتم إنشاء الهيئة الوطنية للانتخابات، باعتبارها هيئة مستقلة تقوم بإدارة جميع الانتخابات، الاستفتاءات والانتخابات لنيابية والمحلية وكلك الانتخابات الرئاسية، وذلك حسب دستور عام 2014، والذي تنص المادة 208 فيه على استقلال تلك الهيئة.
يتمكن الناخب الباحث عن اللجنة الانتخابية من التعرف على لجنته الانتخابية (إرسال رسالة بالرقم القومي على ٥١٥١ – الموقع الإلكتروني www.elections.eg – أو الاتصال على ١٤١ دليل) .
لكل مواطن محل إقامة، ويوجد العديد من المواطنين لا يقيموا بمحل إقامتهم للسفر اليومي للعمل في مكان آخر، وتتيح الهيئة العامة للانتخابات خاصية إمكانية تغيير مكان الاقتراع تيسيرا على المواطن ليتمكن من الإدلاء بصوته، فعليه بالإسراع بالتسجيل على الموقع بتغيير محل تصويته، وذلك قبل تاريخ 28 فبراير الجاري، ويتم فيه رفع اسم الناخب من مقر إقامته وتسجيله في المكان المراد التصويت فيه.
 
 

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة