الولايات المتحدة ليست افضل دولة في خدمات الجيل الرابع

الولايات المتحدة ليست افضل دولة في خدمات الجيل الرابع

audai audai
أسواق عالميةانترنت
audai audai6 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

الولايات المتحدة الامريكية تحتل المرتبة 61 فيما يخص سرعة شبكات الجيل الرابع 4G LTE، الولايات المتحدة ليست الأولى عندما يتعلق الأمر بتوافر وسرعات شبكات الجيل الرابع 4G

الولايات المتحدة الامريكية جاءت وراء 60 دولة أخرى. يضع تقرير OpenSignal الولايات المتحدة في المرتبة 61. ويستند مسح الشركة على قياسات تقدر بنحو 50 مليار قياس تم أخذها من قبل التطبيق الخاص بها والذي يعمل على أكثر من 3.8 مليون جهاز في 77 بلدا.
وكانت فترة المسح من 1 يوليو إلى 1 أكتوبر. وتعطي النتائج الأولوية مدى توافر 4G، وهو مقياس لعدد مرات التقاط الهاتف لإشارة LTE.
أما فيما يتعلق بالتوافر، فإن الولايات المتحدة تحتل المركز الخامس خلف كوريا الجنوبية (96.69٪) واليابان (94.11٪) والنرويج (88.66٪) وهونج كونج (87.23٪) بمعدل توافر يبلغ 86.94%.
خذ بعين الإعتبار أن التوافر لا يعني بالضرورة التغطية. إذا كان من المعروف أن المنطقة لديها إشارة LTE سيئة والمستخدمين يتجنبونها، فإن فجوة التغطية لا يتم احتسابها في هذا المقياس. وعلاوة على ذلك، فلم يتم الأخذ بعين الإعتبار أن الولايات المتحدة هي أكبر بكثير من الأسواق الأربعة الأولى في هذه القائمة.
سرعة خدمات الجيل الرابع بالولايات المتحدة الامريكية تبلغ 13.98 ميجابت في الثانية. وتتسيد سنغافورة القائمة بسرعة متوسطة تبلغ 46.64 ميجابت في الثانية، في حين تأتي كوريا الجنوبية في المرتبة الثانية بسرعة متوسطة تبلغ 45.85 ميجابت في الثانية، والنرويج في المرتبة الثالثة بسرعة متوسطة تبلغ 42.03 ميجابت في الثانية.
حتى تصنيف كندا والمكسيك أعلى في تلك القائمة، فكندا تمتاز بسرعة متوسطة تبلغ 29.79 ميغابايت في الثانية، في حين تمتاز المكسيك بسرعة متوسطة تبلغ 22.03 ميجابايت في الثانية. والتقرير الأخير من شركة OpenSignal يشير إلى أن متوسط سرعة شبكات الجيل الرابع في الولايات المتحدة الأمريكية تبلغ 14.99 ميجابت في الثانية.
الأرقام المقدمة من الخدمات الأخرى التي تتبع الأداء اللاسلكي من خلال تطبيقاتها من المرجح أن تكون مختلفة قليلا، ولكن هذه الأرقام تظهر أن هناك مساحة أكبر بكثير للنمو في هذا الجانب.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة