المالية : صرف رواتب الموظفين العاملين بالدولة

المالية : صرف رواتب الموظفين العاملين بالدولة

ahmed attia
خدمات مالية
ahmed attia24 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أصدر الدكتور محمد معيط، وزير المالية قراراً بضرورة التزام جميع العاملين بالحسابات والمديريات المالية في المصالح الحكومية المختلفة وعلى مستوى الجمهورية، بصرف رواتب الموظفين العاملين بالدولة بداية من 24 حتى 28 من كل شهر، وذلك بدايةً من شهر أكتوبر الحالي.

وقرر أن يلتزم أيضاً  العاملين بالحسابات والمديريات المالية على مستوى الجمهورية بصرف المتأخرات المتعلقة برواتب الموظفين العاملين وكل ما فى حكمها بخلاف الراتب بداية من 8 وحتى 10 من كل شهر ، وذلك تنفيذاً لقرار وزارة المالية الصادر بتاريخ 5 \9\ 2018.

وقررت وزارة المالية، زيادة عدد أيام صرف مرتبات وأجور العاملين بالجهاز الإدارى للدولة، لتبدأ من يوم 24 إلى 28 من كل شهر، وذلك للتيسير على العاملين بالدولة وترشيد الإنفاق الحكومى، وينشر “اليوم السابع” نص القرار الصادر عن وزارة المالية.

وأضاف إن المواطن المصرى سوف يبدأ فى حصاد برنامج الإصلاح الاقتصادى، بمزيد من فرص العمل، والنمو الاقتصادى، وتحسن فى مستوى معيشته، مؤكدًا أن مصر تستهدف جذب استثمارات أجنبية مباشرة، بنحو 10 مليارات دولار فى العام المالى الجارى 2018 – 2019.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.