"التجارى الدولى" يتفق مع "كريم" على تقديم الخدمات البنكية للكباتن

"التجارى الدولى" يتفق مع "كريم" على تقديم الخدمات البنكية للكباتن

audai audai
بره الصندوق
audai audai16 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

وقع البنك التجاري الدولي-مصر اتفاقية شراكة مع شركة “كريم-مصر” المتخصصة فى حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية .
وتساهم الشراكة من خلال مجموعة من الحلول الرقمية والالكترونية في توفير باقة من الخدمات المصرفية لكريم مصر حيث تتمكن الشركة وبطريقة مركزية من صرف الحوافز والمدفوعات الخاصة بطاقم العمل لحظيا عن طريق المحفظة الذكية من CIB .
ويستطيع طاقم العمل من إيداع وسحب النقود من خلال شبكة واسعة من ماكينات الصراف الآلي وعبر الوكلاء المعتمدين المحليين.
كما ستتمكن كريم مصر أيضا من إدارة كافة المتدفقات النقدية والمدفوعات الالكترونية للأشخاص والموردين والجهات الحكومية.
قال محمد فرج، الرئيس التنفيذي للخدمات البنكية الإلكترونية ورئيس قطاع المعاملات المصرفية الدولية بالبنك التجاري الدولي-مصر ان البنك استطاع ان يكون محركاً رئيسياً في تقديم باقة مبتكرة من الحلول والخدمات والمنتجات المصرفية الإلكترونية التي تمنح عملائنا أفضل تجربة بنكية.
وتعد شركة “كريم-مصر” من الشركاء الأساسيين في استراتيجية التحول نحو مجتمع غير نقدي، وذلك من خلال تقديم حلول دفع رقمية أكثر ابتكارا، ودمج التكنولوجيا مع المنتجات المالية من أجل تلبية احتياجات المواطنين من غير المتعاملين مع البنوك ودعم الشمول المالي في المجتمع وكذلك تعزيز نشر خدمات المحفظة الذكية من CIB وجعلها جزءا من الروتين اليومي للعملاء.
وقال رامي كاطو- الرئيس التنفيذي لكريم مصر: “مهمتنا الرئيسية في كريم تتمثل في تسهيل حياة المواطنين. وحتى نتمكن من تحقيق ذلك، تعمل كريم بصورة دائمة لإيجاد طرق جديدة ومبتكرة في تقديم خدماتنا لعملائنا في المنطقة”.
اضاف : استطاعت كريم خلال 5 سنوات فقط -منذ انطلاقها عام 2012- من تأكيد التزامها بتطوير الابتكارات المحلية، وتحويل أصعب التحديات في المنطقة لفرص حقيقية،
 

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة