استكمال دوري أبطال أوروبا بمواجهات نارية على beIN

استكمال دوري أبطال أوروبا بمواجهات نارية على beIN

audai audai
منوعات
audai audai19 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تستعد beIN لمواصلة تغطيتها المباشرة والحصرية لمباريات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث ستُلعب مباريات نارية تشهد منافسات قوية يومي الثلاثاء والأربعاء.

كبرى المواعيد بلا شك ستكون قمة تشلسي وبرشلونة مساء اليوم المرتقبة من عشاق الكرة وبلوغرانا بفارغ الصبر، والمصنفة واحدة من أقوى مباريات دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
المواجهة الشرسة المرتقبة من ذوّاقة الكرة ستجري على ملعب ستامفورد بريدج في تمام الساعة 22:45 وتبث على قناة beIN SPORTS HD 1 ، حيث ينتظركم الشهير عصام شوالي في مهمة التعليق الرياضي.
وقبل اللقاء بساعة ستغوصون أكثر في أدق التفاصيل مع المتألق دوماً الإعلامي أيمن جادة من خلال الأستوديو التحليلي مع نجوم الكرة طارق ذياب ويوسف شيبو ومحمد أبوتريكة وإيرك أبيدال للحديث عن موجز المباريات التي خاضها الفريقان في هذه الجولة والتعرف على تشكيلات الفرق وتحليل أهم ما يدور حول الكواليس والتشكيلات.
وفي موقعة أخرى نارية من العيار الثقيل، يخوض إشبيلية ومانشستر يونايتد مباراة ندية مثيرة ضمن الدور الستة عشر أيضاً، التي ستُلعب يوم الأربعاء الموافق 21 من فبراير، في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، والمنقولة في بث مباشر على قناة beIN SPORTS HD 1، بصوت المعلق الشهير يوسف سيف.
وسيتولى المقدم المتألق لخضر بريش تقديم الاستيديو التحليلي لمباراة إشبيلية ومانشستر يونايتد، حيث يستضيف المحللين الكروين طارق الجلاهمة وحاتم الطرابلسي ومحمد أبوتريكة للحديث عن موجز المباريات التي خاضها الفريقان في هذه الجولة والتوقعات لنتيجة المباراة والحديث عن تشكيلات الفرق.
ولا تنسوا إمكانية المشاهدة المباشرة والحصرية عبر خدمة beIN CONNECT التي تمنح مشتركيها مشاهدة ممتعة لدوري أبطال أوروبا في أي وقت ومن أي مكان، بكل وضوح ودقة فائقة الجودة وهي متاحة عبر أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة الذكية واللوحية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة