استعلام صرف المساعدات المقطوعة 1440

استعلام صرف المساعدات المقطوعة 1440

ahmed attia
أسواق عالمية
ahmed attia24 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

استعلام صرف المساعدات المقطوعة 1440 وموعد إيداع الدفعة الجديدة من مساعدات الضمان الاجتماعي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ينشرها موقع ون عربي اليوم .

وأعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية عن إيداع الدفعة الجديدة من المساعدة المقطوعة دفعة صفر في يوم 5 من شهر صفر 1440، ويتم استعلام المساعدة المقطوعة الضمان الاجتماعي من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعي، كما يمكنكم تحديث بيانات المستفيدين من الدعم من خلال رابط تحديث الضمان الاجتماعي، وتحديث بيانات المستفيدين ساعة الوزارة في سرعة التواصل مع مستحقي الدعم من الأسر شديدة الاحتياج إلى مساعدات مقطوعة الضمان الاجتماعي.

قال وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في التضامن الاجتماعي السيد الدكتور إبراهيم محمد الشافي أنه تم إيداع المبالغ المالية ضمن الدفعة الجديدة من المساعدات المقطوعة 1440 لشهر محرم في حسابات المستفيدين من معاشات الضمان الاجتماعي.

كما بلغ عدد المستفيدين في الدفعة الجديدة من الضمان الاجتماعي 11 ألف مستفيد ضمن برنامج المساعدات المقطوعة 1440.

وأعلن الدكتور محمد الشافي أن إجمالي المبالغ المالية التي تم إيداعها في دفعة شهر محرم في العام الهجري الجديد بلغت أكثر من 149985665 ريال سعودي.

بلغ عدد المستحقين للدفعة الجديدة من برنامج الضمان الاجتماعي حسب تصريحات وزارة العمل والتنمية أكثر من 11300، حيث يعتبر مستحقي دفعة محرم من الضمان الاجتماعي هم من كانوا على قائمة الانتظار بعد استيفائهم للشروط الأهلية والاستحقاق للحصول على برنامج المساعدات المقطوعة 1440، حيث تمنح هذه المساعدات للأسر منخفضة الدخل ومعدومي الدخل لمستهم على سد احتياجات الحياة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.