إهداء من تركى آل شيخ لنادي الزمالك

إهداء من تركى آل شيخ لنادي الزمالك

ahmed attia
2018-10-13T20:48:37+02:00
2018-10-13T20:49:25+02:00
منوعات
ahmed attia13 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعلن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بعد زيارته إلي المملكة العربية السعودية إهداء من تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة بالسعودية، بقناة بيراميدز الرياضية لنادي الزمالك.

وقرر تركي آل شيخ بالتنازل عن هذه القناة وأهدئها إلي نادي الزمالك , بالإضافة إلي تبرع ب280 مليون جنية من تركي آل شيخ للنادي لكي يتم دعمه بهذا المبلغ.

قرر مرتضي منصور بعد الدعم المادي الذي تم بإطلاق اسم تركي آل شيخ علي المبني الجديد الاجتماعي الموجود بنادي الزمالك.

وقرر المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة “الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية العربية السعودية” ومالك نادي وقناة “بيراميدز” الانسحاب من الاستثمار الرياضي في مصر، إثر شتم أنصار الأهلي والدتَه خلال مباراة ضد نادي “هورويا” الغيني.

لكن الديوان الملكي السعودي شدد على أن ما حدث “لا يمثل مصر وأهلها”.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة “الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية العربية السعودية” انسحابه بشكل رسمي من الاستثمار الرياضي في مصر” بحسب ما نقلت القناة التلفزيونية “بيراميدز تي في” المهتمة بالشأن الرياضي والتي يملكها، بعد أن شتم أنصار نادي الأهلي المصري والدته السبت الماضي، خلال مباراة ضد فريق “هورويا” الغيني لحساب البطولة الأفريقية لكرة القدم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.