أنطاكى : بطاقة بريميوم كارد تضم 450 تاجر للبيع بالتقسيط

أنطاكى : بطاقة بريميوم كارد تضم 450 تاجر للبيع بالتقسيط

one
بره الصندوق
one20 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

250 ألف عملية شراء الربع الاول من 2018

قال بول انطاكي العضو المنتدب لشركة بريميوم كارد إن الائتمان الإستهلاكي احد الحلول المنتشرة في بلاد كثيرة سواء بسبب أزمات تعرضت لها الدولة او لزيادة معدل الإستهلاك و بالتبعية دفع عجلة الإنتاج إلي الأمام.




أكد أن الإئتمان الإستهلاكي ليس مقصورا علي المؤسسات المصرفية فقط، فالبيع بالتقسيط بدأت فكرته فى الاصل عبر التجار منذ القدم مستهدفين زيادة المبيعات فى أوقات الركود الاقتصادى وبالتبعية لحقت البنوك بتنفيذ الفكرة بالإتجاه بتأسيس ما يسمي قسم التجزئة المصرفيه هدفه منح القروض الشخصية وبطاقات الائتمان.
أضاف أن السوق كان بحاجة لحلول بديلة تنشط حركة التجارة والاستهلاك المحلى بما يعود بالنفع على المستهلك النهائي دون اعباء ائتمانية او قروض تؤثر سلبا على قوته الشرائية .
تابع : ظهرت فكرة حل بديل وهى تأسيس ” بريميوم كارد” عام 2002 اي منذ 16 عاما، حتى يفسح المجال للمستهلك العادي للشراء والاستهلاك عبر شبكة ضخمة تضم مجموعة كبيره من التجار يعرضون مختلف المنتجات و الخدمات من خلال بطاقة تسمح له تقسيط مشترياته علي 10 أشهر بدون فوائد.
وقال أنه في ظل الظروف التي تمر بها مصر حاليا زاد الطلب على استخراج بطاقة “بريميوم كارد” بشكل متزايد إلا ان الحصول علي البطاقة مقتصر علي موظفين الشركات التي تتعاقد مع ” بريميوم كارد ” لتمكين موظفيها من الإستفاده بهذه الخدمة المتميزة.
ويمكن لحاملي بطاقة التقسيط التجارية ” بريميوم كارد ” تغطية كافة الاحتياجات اليومية بدون إجراءات قيدية مثل المواد الغذائية، وكذلك الملابس و الأحذية و جميع منتجات الموضة و الأزياء والأجهزة الكهربائية فضلا عن خدمات الرعاية الصحية والسياحة والسفر وسدادها على 10 أشهر بدون فوائد.




و تؤكد شركة “بريميوم كارد” أنها سعت لضم شبكة ضخمة من مقدمي الخدمات والمنتجات لتخدم قطاعات مختلفة الفئات من المستهلكين و مكونه حاليا من 450 علامة تجارية وسلاسل البيع بالتجزئة يتعاملون مع مختلف المنتجات و الخدمات و يمثلون أكثر من 2500 منفذ بين القاهرة والإسكندرية.
أضاف أنطاكى أن البطاقة أحد الحلول الذكية لزيادة نسبة المبيعات لجميع الشركات المنتجة بالسوق المحلى و منها المستوردة وتجار التجزئة وتستهدف تنشيط حركة البيع والشراء حيث تتوفر البطاقات لحوالي 120،000 ألف موظف في 1000 مؤسسة متعاقد معها بالقاهرة و الاسكندرية.
وقد وصل عدد عمليات الشراء إلى أكثر من نصف مليون عملية في العام الماضي ، بينما في الثلاث الأشهر الاولي من 2018 وصل عدد تلك العمليات إلى 250 ألف عملية.



رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة