أمازون ترصد جوائز بقيمة 250 الف دولار للمطورين ..تعرف على السبب

أمازون ترصد جوائز بقيمة 250 الف دولار للمطورين ..تعرف على السبب

one30 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

تسعى شركة أمازون الإنشاء المزيد من الخدمات المناسبة للأطفال، لقد قامت الشركة بإطلاق مبادرة جديدة تدعى ” Alexa Skills Challenge: Kids with Devpost “، وهي المبادرة التي تهدف من خلالها شركة أمازون لمكافأة المطورين بمجموع جوائز تبلغ قيمتها 250 آلف دولار مقابل مهارات المساعد الرقمي Alexa التي تستهدف الأطفال.

وقال الشركة في بيان لها ” مبادرة Alexa Skills Challenge تدعو المطورين لإنشاء مهارات للمساعد الرقمي Alexa لتثقيف وتسلية الأطفال تحت سن 13 سنة. نحن نبحث عن المهارات التي تدعو المستمعين الشباب لإستكشاف أشياء جديدة، وليكونوا مبدعين، وطرح الأسئلة، وحل المشاكل، وليكونوا فخورين بأنفسهم. مهارة تعليمية كبيرة يجب أن تلهم على التعلم. ربما المهارات الخاصة بك سوف تساعد الأطفال على تحديد الأهداف أو الدخول في روتين، أو وضع خطة لمشروع، أو إتباع التعليمات خطوة بخطوة “.
وسيحصل الفائز بالجائزة الكبرى على مبلغ 25 آلف دولار أمريكي نقدًا، في حين سيحصل الفائزين العشرين الأوائل على 5000 دولار أمريكي كما أنه سيتم ترويج مهاراتهم من قبل شركة أمازون. وبالنسبة للمشاركين غير الفائزين، فسوف يحصلون على نسخة خاصة من مكبر الصوت Amazon Echo Dot. ومن الواضح أن شركة أمازون تريد إنشاء العديد من مهارات Alexa للمساعدة في الدفع بهذه المنصة إلى الأمام.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة