حقيقة وفاة الوليد بن طلال في السعودية

حقيقة وفاة الوليد بن طلال في السعودية

ahmed attia
أسواق عالمية
ahmed attia3 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

قالت مصادر رسمية مقربة من العائلة المالكة في المملكة العربية السعودية، أن التقارير التي أثيرت اليوم عن وفاة الأمير الوليد بن طلال، كاذبة ولا أساس لها من الصحة.

وأوضحت أن كل ما تم تداوله بشأن صدور بيان للديوان الملكي أعلن فيه وفاة الأمير الوليد بن طلال ، في أزمة قلبية مفاجئة، عن عمر يناهز الـ 63 عاما في الساعات الماضية، هي بيانات كاذبة ومزيفة ولا أساس لها على ارض الواقع، وأن البعض قد قام بنشر هذه الأخبار بهدف إثارة الجدل والبلبلة في صفوف المواطنين.

وقال فيه الصحفي عبد الله البرقاوي بأن هذا الخبر “مثال على المعاناة المتكررة من الشائعات والأخبار المزورة” والتي تسعى لجذب الإهتمام بهدف مصالح شخصية لمن ينشرها ويروجها.

وأكد مغردون سعوديون عبر شبكات التواصل الاجتماعي، أن كل الأحاديث بشأن وفاة الوليد بن طلال، هي أخبار مزيفة وفرقعات إعلامية لا أساس لها من الصحة، وتهدف إلى خطف الأضواء عن الهزائم التي لحقت بكل من يحاول أن يعادي المملكة العربية السعودية بقيادة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين، وكذلك سمو الأمير “محمد بن سلمان” ولي عهده.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.