التسجيل في موقع مكاني حجز وشراء تذاكر مباريات الدوري السعودي

التسجيل في موقع مكاني حجز وشراء تذاكر مباريات الدوري السعودي

ahmed attia
أسواق عالمية
ahmed attia24 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

التسجيل في موقع مكاني حجز وشراء تذاكر مباريات الدوري السعودي , وإنهاء خطوات التسجيل في موقع مكاني ولإتمام عملية شراء أو حجز تذاكر المباريات يتم تسجل الدخول عبر البريد الإلكتروني أو اسم المستخدم وكلمة السر، بعدها يتم تحديد اسم المباراة من قائمة المباريات المتاحة والتي يتم الحجز عليها، وستظهر صورة تشبه المرفقة أدناة تقسيم مدرجات ملعب المباراة إلى مربعات وقطاعات لكل مربع مجموعة من الأرقام المتسلسلة، يتم اختيار مربع مدرج الحجز.

خطوات التسجيل في موقع مكاني والتي تبدأ بالدخول إلى رابط تسجيل دخول مكاني  مستخدم جديد، وهنا وجب التنويه عن كون جميع المعلومات المطلوبة إلزامية، أي يجب تحريرها وإدخال البيانات المطلوبة بدقة، خاصةً رقم الجوال والبريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بالمستخدم.

سيتم فتح صفحة جديدة بها تسلسل أرقام المقاعد المتاحة للحجز بالون الأخضر على سبيل المثال، في حين يظهر المقعد المحجوز باللون القاتم “الرمادي”، يقوم بعدها المستخدم بتحديد عدد المقاعد التي يرغب في حجزها، وهي عملية مقننة بعدد معين لكل مستخدم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.