هنا لايف بث مباشر مباراة الترجي والرجاء البيضاوي نهائي كأس السوبر الأفريقي

هنا لايف بث مباشر مباراة الترجي والرجاء البيضاوي نهائي كأس السوبر الأفريقي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia29 مارس 2019آخر تحديث : منذ سنتين

ننشر لكم اليوم الجمعة 29 مارس 2019 من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت هنا لايف بث مباشر مباراة الترجي والرجاء البيضاوي نهائي كأس السوبر الأفريقي.

وتقام المباراة اليوم الجمعة الساعة السادسة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هنا لايف بث مباشر مباراة الترجي والرجاء البيضاوي نهائي كأس السوبر الأفريقي

تنطلق المباراة لأول مرة خارج القارة السمراء وخصوصا في العاصمة القطرية الدوحة التى تستضيف هذه المباراة المرتقبة بعد تقديم طلب للاتحاد الإفريقى، ويسعى الفريقين لبداية موسمهم الجديد بحصد كأس كبيرة وتضاف إلى سجلاتهم.

يدخل فريق الرجاء البيضاوى المغربى في لقاء نهائى السوبر الإفريقى، ويسعى فريق النسور الخضر في تحقيق الانتصار باللقاء المرتقب، كما يأمل الرجاء العالمى في حصد الكأس والتتويج بلقب البطولة، ويطمح فريق الشياطين الخضر في حسم الكأس وبداية العام الجديد بلقب كبير ومهم للغاية.

تقام مباراة نهائى كأس السوبر الإفريقى بين فريقى الترجى التونسى والرجاء المغربى يوم الجمعة 29/3/2019، وتنطق المباراة في تمام الساعة 18:00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 19:00 بالتوقيت السعودى الدولى والقطرى،وفي تمام الساعة 16:00 بالتوقيت الدولى لغرينتش.

كما تنقل قنوات bin sport hd أحداث اللقاء المرتقب بجانب استوديو تحليلى كبير يضم العديد من نجوم الكرة والتحليل للتعليق على أحداث المباراة وتحليل اللقاء.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.