معلومات عن خدمة التراسل الفوري الأمن Dark Wire

معلومات عن خدمة التراسل الفوري الأمن Dark Wire

audai audai
المحمولبره الصندوق
audai audai31 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

ينشر one المعلومات اللازمة عن خدمة التراسل الفوري الأمن Dark Wire.
صدرت منذ فترة خدمة Dark Wire للتراسل الفوري ، و التي تختلف تماماً عن جميع التطبيقات الأخرى ، فهي مميزة بأن خدمة الرسائل فيها تكون مشفرة و سرية ، فضلاً عن عملها على جميع متصفحات الويب مثل جوجل كروم وسفاري ، و فايروكس وليس عن طريق أي تطبيق كما تعد من الخدمات الأكثر طلباً حول العالم ، و التي حققت رواجاً كبيراً خلال الفترة الماضية ، و فيما يلي سوف نتعرف عن أهم مميزات تلك الخدمة فتابعونا.
خدمة التراسل الفوري Dark Wire :
هي خدمة كانت قد أطلقها جميع المنصات العالمية الحديثة مثل مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والواتس آب والتوتير والماسنجر، و التي تتيح لمستخدميها التواصل الفوري كتابتا.
و في نفس الوقت يصل الرد إلي المراسل، وأتاح خدمة التراسل الفوري Dark Wire الكثير من المرونة في التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك والواتس آب، ولقد أصبح من السهل القيام بالكتابة لشخص ما.
ومن ثم الرد عليه ، و قراءة ما يكتب الطرف الأخر في نفس الوقت ، و هو مما أدى إلى سرعة ، و إنجاز في التواصل السريع بين المستخدمين حول العالم ، و لكن ، و مع المنافسة الشرسة بين مواقع التواصل الاجتماعي مثال موقع الفيس بوك الشهير ، و الأكثر استخداماً بالمقارنة بمواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.
علاوة أيضاً الى تطبيق الواتس آب فلقد أصبحت خدمة التراسل الفوري الأمن AIM تفتقر بصورة كبيرة للغاية إلى المنافسة ، و إلى جذب مستخدمين جدد، وهو ما يتوفر في خدمة التراسل الفوري الأمن Dark Wire .
Dark Wire خدمة التراسل الفوري الأمن :
و يذكر أنه في السابق لم يكن للتراسل الفوري موجود وكان التواصل يقتصر فقط على المنشورات أو البوستات ومن القيام بالرد إذ أن هذا الرد يكون بداخل هذه المنشورات ، و التي تعبر عن رأي أصحابها فقط ، و الجدير بالذكر أيضاً أن التراسل كان على العام فقط وليس مثل تلك الآونة حيث قد أصبح التراسل على الخاص ، و محدد لها أيضاً مكان مخصص وخصوصية مما يوضح مدى أهمية الخدمة الجديدة ، و هي Dark Wire خدمة التراسل الفوري الأمن.
كانت قد كشف الموقع الأمريكي الشهير CEET، و ذلك عبر موقعه أن إيقاف خدمة التراسل الفوري الآمن AIM بعد عشرون عاماً من العمل، حيث قد قام الموقع بإعادة التوجيه لجميع المستخدمين الذين يترددون علي موقع AIM إلي صفحة الدعم لتعلم التفاصيل عن إيقاف الخدمة بشكل نهائي وقاطع، ولم تكن هذه الخطوة مفاجأة للجميع .
حيث أعلن الكيان الجديد Oath الذي تم تشغيله تحت إدارة شركة “فيريزون” في شهر أكتوبر الماضي عن توقف خدمة التراسل الفوري الأمن عن العمل من خلال الإعلان عن توقف خدمة التراسل الفوري الأمن Dark Wire .
ولقد ذكرت في أسبابها في توقف تلك الخدمة أن الخدمة لا تتناسب حالياً مع سيطرة المنصات الأخرى كمواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والواتس آب والماسنجر .
و تعد خدمة Darkwire واحدة من أهم خدمات التراسل الفوري ، و التي تعمل بخاصية التشفير على متصفحات الويب ، كما أنها من أهم الخدمات التي تدعم جميع المتصفحات الموجودة على أجهزة الحاسب ، و الهواتف الذكية.
مميزات خدمة Dark wire :
1- تتميز خدمة التراسل الفوي بإتاحة خدمتها لمنشئ الغرف ، و التي تمكنهم أيضاً من دعوة الآخرين للانضمام إليهم ، و ذلك من خلال عمل رابط خاص بهم ، كما تتميز بإمكانية قفل الغرف ، و منع أي شخص آخر من الانضمام لتلك الغرف.
2- في حالة غادر منشئ الغرفة الرئيسي ، فسوف تنتقل إمكانية التحكم في إعدادات الغرفة إلى الشخص الثاني المنضم لتلك الغرفة بشكل مباشر ، و فوري .
3- تتميز الخدمة حالياً بدعمها للدردشة النصية ، و إرسال الملفات ، و التي من الممكن أن يصل حجمها حتى 4 ميجا بايت .
4- من الممكن أن يقوم المستخدم بتغيير اسمه ، و تعديله لاسم مستخدم جديد كما يتمكن من حذف سجل أرشيف المحادثات clear، لاستعراض جميع الأوامر المتاحة help.
5- خدمة الدردشة الجديدة هي خدمة مجانية متاحة للاستخدام من قبل جميع الأشخاص.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة