مراجعة هاتف Samsung Galaxy J7 Pro

مراجعة هاتف Samsung Galaxy J7 Pro

audai audai
مراجعة هواتف
audai audai25 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

طرحت شركة سامسونج هاتف Galaxy J7 Pro للقئة فوق المتوسطة ويتمتع الهاتف بميزات عالية وامكانيات تكنولوجية متطورة مع أسعار مناسبة .
التصميم:
يأتي الهاتف Galaxy J7 Pro من سامسونج بتصميم بسيط وأنيق وجذاب للمستخدمين بشكل كبير، حيث يتميز تصميمه بأفضل الألوان الجذابة من الأسود، والأزرق، والذهبي، والوردي المذهب.
كما يأتي بهيكل يتميز معدني من الحواف، وتأتي حوافه دائرية مما يميز الهاتف بسهولة الحمل والاستخدام، كما يأتي بشاشة كبيرة 5.5 بوصة في واجهته تتميز بحوافها المنحنية، والتي تأتي بشكل جذاب في واجهة الهاتف، لاستحواذها على مساحة كبيرة من واجهة الهاتف الأمامية.
طرحت سامسونج Samsung Galaxy J7 Pro على النهج التصميمي لهواتفها الجديدة، ليأتي بزر القائمة أسفل الشاشة مباشرة، وأزرار التحكم في التنقل إلى الخلف أو التطبيقات المفتوحة بجانبه، ولتأتي سماعة المكالمات والكاميرا الأمامية ومستشعر التقارب والإضاءة أعلى الشاشة، أما زر فتح الهاتف، وأزرار التحكم في مستوى الصوت، فتأتي في الأجزاء الجانبية للهاتف، والكاميرا الأساسية تأتي مصحوبة بفلاش LED في الجزء الخلفي للهاتف.
ويأتي الهاتف بأبعاد متناسقة، لتبلغ 152.5 × 74.8 × 8 ملليمتر، وليزن 181 جرام، وهي أبعاد جيدة للهاتف تميزه بسهولة الحمل والاستخدام، ولكن للأسف لم يحصل الهاتف على أي شهادات في مقاومة الماء أو الغبار.
الشاشة :
يتميز الهاتف Samsung Galaxy J7 Pro بشاشته التي تأتي من فئة جيدة جدًا من فئات شاشات الهواتف الذكية، وبجودة عالية ووضوح جيد لتوفر مشاهدة ممتعة للمستخدم في عرض الصور والفيديوهاات باستخدام الهاتف.
كما تتميز بحجمها الذي يساهم في جعل عرض الشاشة أكثر متعة للمستخدم، فتأتي الشاشة بحجم 5.5 بوصة لتستحوز على 73.1% من مساحة واجهة الهاتف الكلية، وهي من فئة كابستيف Super AMOLED، والتي تعتبر أحد أفضل فئات الشاشات التي توفر جودة جيدة في العرض، وتحافظ على عمر البطارية في الهاتف مقارنة بأنواع الشاشات الأخرى، وهي تدعم اللمس واللمس المتعدد و 16 مليون لون.
تدعم الشاشة في الهاتف Galaxy J7 Pro جودة عرض مناسبة لمشاهدة جيدة، فهي تعمل بدقة 1080 × 1920 بكسل، وبكثافة ألوان 401 بكسل في البوصة، كما تدعم خاصية Always-on display، والتي تجعل الشاشة ذات استخدام جيد في معروفة الوقت والإشعارات في حالة غلق الهاتف.
كما يدعم الهاتف J7 Pro من سامسونج سماعات مكبرة للصوت ذات مواصفات جيدة تدعم صوتًا واضحًا ونقيًا، حيث تأتي السماعات الخارجية للهاتف على هيئة مكبرات صوت ستيريو، وتأتي سماعة المكالمات بصوتٍ واضحٍ، وميكروفون مدمج لمنع الضوضاء، مما يوفر وضوحًا كبيرًا في الصوت عند إجراء المكالمات الصوتية أو الاستماع إلى الوسائط المتعددة باستخدام الهاتف.
الكاميرا:
يتميز الهاتف Galaxy J7 Pro بكاميرات جيدة، توفر إمكانية تصوير مناسبة لمعظم المستخدمين، هذا لما تأتي به كاميرات الهاتف من جودة ودقة جيدة، وخصائص تصويرية تساعد الكاميرا في تأدية وظيفتها بأفضل شكل ممكن.
فتأتي الكاميرا الأساسية في الهاتف بدقة 13 ميجابكسل، بفتحة عدسة f/1.7، وتدعمها العديد من الخصائص مثل الضبط التلقائي لبؤرة العدسة، والكشف المرحلي لبؤرة العدسة، وضبط بؤرة العدسة باللمس، الترقيم الجغرافي، والكشف عن الوجوه، HDR، والتصوير البانورامي و فلاش LED يساعد على التصوير في حالة الإضاءة المنخفضة.
كما تدعم الكاميرا الأساسية في الهاتف تصوير مقاطع الفيديو بجودة 1080 بكسل بسرعة 30 لقطة في الثانية، أما الكاميرا الأمامية فهي تأتي أيضًا بجودة ودقة جيدة، فتأتي لتعمل بدقة 13 ميجابكسل، بفتحة عدسة f/1.9، ويدعمها فلاش LED يساعد على التصوير في حالة الإضاءة المنخفضة، كما تدعم هي الأخرى تصوير الفيديو بجودة 1080 بكسل، مما يعني أنها لا تختلف عن الكاميرا الأساسية كثيرًا إلا في فتحة العدسة وبعض الخصائص التصويرية الخاصة بالكاميرا.
المواصفات التقنية:
يأتي الهاتف J7 Pro من سامسونج بمكونات تقنية جيدة تدعم استخدامًا وأداءً جيدًا للمستخدمين، دون أن يعاني الهاتف من أي أعطال أو مشاكل أثناء الاستعمال، فيأتي الهاتف الجديد ليعمل بنظام التشغيل أندرويد الإصدار 7.0 (نوجا)، ويعمل عن طريق وحدة معالجة مركزية قوية ثمانية النواة من فئة Exynos 7870 Octa تعمل بتردد 1.6 جيجاهرتز Cortex-A53، بمعمارية 64 بت.
ويدعم الهاتف أيضًا معالج رسوميات من فئة Mali-T830 MP1، كما يتوفر الهاتف بإصدارين من حيث سعة ذاكرة التخزين الداخلية، والتي تبلغ سعة أحدهما 32 جيجابايت، والأخرى 64 جيجابايت، ويبلغ حجم ذاكرة الوصول العشوائي في كلا الإصدارين 3 جيجابايت (رام)، كما يدعم الهاتف قارئ microSD والذي يسمح باتساع مساحة التخزين عن طريق استخدام بطاقة تخزين ثانوية بحجم 256 جيجابايت.
يأتي الهاتف ليعمل عن طريق بطارية كبيرة من فئة الليثيوم أيون والتي تأتي غير قابلة للإزالة، كما توفر قدر كبير من شحن البطارية ليعمل الهاتف لفترات طويلة دون الحاجة لشحنه أكثر من مرة، فتبلغ سعة البطارية 3600 مللي أمبير، والتي توفر أداءً متواصلًا للهاتف في حالة المكالمات عن طريق استخدام شبكة الجيل الثالث لمدة 24 ساعة، وفي حالة تشغيل الأغاني لمدة 91 ساعة.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة