طريقة تشغيل خرائط جوجل بدون انترنت

طريقة تشغيل خرائط جوجل بدون انترنت

audai audai
المحمولانترنت
audai audai30 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

خرائط جوجل واحدة من أبرز الخدمات التى شركة جوجل والتى يستخدمها عدد كبير من الناس.
وذكرت جوجل مؤخرا أن عدد مستخدمى خرائط جوجل تجاوز مليار مستخدم , ولاستخدام هذه الخدمة يجب توافر الانترنت إلا أنه فى بعض الحالات لا يشترط وجود انترنت.
وينشر one خطوات تشغيل خرائط جوجل بدون استخدام الانترنت .
خطوات استخدام خرائط جوجل بدون انترنت :
الخطوات التالية يمكنك القيام بها في المنزل و اثناء اتصال الهاتف بشبكات الانترنت حيث ستقوم بتحميل خرائط المنطقة التي ترغب في الذهاب اليها و بذلك فانك ستتمكن من مشاهدتها لاحقا اثناء رحتلك و بدون اتصال بالانترنت .
– قم بتوصيل الهاتف بشبكة انترنت .
– ثم بالدخول الى تطبيق خرائط جوجل ثم انتقل الى المنطقة التي تريد الذهاب اليها .
– حدد المساحة و الحجم على الخريطة الذي تريد ان تحفظ معلوماته .
– في الجزء السفلي من الخريطة ستجد شعار يدل على التحميل ” تنزيل خريطة بلا اتصال بالإنترنت ” .
بعد ان تقوم بالضغط على زر التنزيل سيأخذ التطبيق وقته في تنزيل الخرائط المطلوبة و يفضل ان تكون لديك مساحة تخزين جيدة على ذاكرة الهاتف ذلك لان مساحة الخرائط كبيرة .
و عليك ان تراعي بان الخرائط التي ستتوفر لك بدون انترنت لن تحتوي على جميع المعلومات و انما هناك جزء منها لن يعمل الا عند الاتصال بالانترنت و ذلك مثل معرفة سير حركة المرور و معرفة الاشارات المرورية .
كذلك عليك ان تعرف فبمرور عدة اسابيع تصبح هذه الخريطة غير مجدية بشكل كبير خاصة و ان الطرق و المناطق في العالم قد تتغير سريعا ، حيث سابقا كان لابد من اعادة تنزيل الخرائط بعد مرور 30 يوم تقريبا على حفظ الخرائط السابقة و لكن الان يمكنك القيام بعمل تحديث للخرائط بدون انترنت حيث سيتم تحميل التجديدات في الخرائط بشكل مباشر .

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة