طريقة تشغيل حسابين واتس اب على هاتف واحد

طريقة تشغيل حسابين واتس اب على هاتف واحد

audai audai
المحمول
audai audai30 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

يحتاج عدد كبير من مستخدمى الهواتف الذكية حسابين لخدمة التراسل الفورى واتساب على نفس الهاتف .
لكن اتمام هذه الطريقة يحتاج بعض الخطوات الضرورية لها ، خاصة أن متجر جوجل بلاي لا يقدم سوى نسخة واحدة من التطبيقات التوفرة عليه لنفس الهاتف .
و بذلك فانك لن تتمكن من فتح حسابين واتس اب برقمين مختلفين على نفس الهاتف ، و لكن هناك حل لتلك المشلكة و ستتعرف عليها في الخطوات التالية .
تطبيق واتس اب يعتبر التطبيق الافضل في التراسل و الدردشة بين الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية.
التطبيق يوفر الكثير من المميزات اثناء التراسل و ذلك مثل امكانية نقل الملفات و مقاطع الفيديو الصور و الكثير من الملفات الاخرى و اذا كانت باقي تطبيقات الدردشة اصبجت تتوفر على جميع هذه المميزات.
الا ان تطبيق واتس اب يبقى في قمة الترتيب مقارنة بالباقي و ذلك بفضل استهلاكه البسيط من البيانات عند استخدامه .
خطوات تشغيل حسابين واتس اب على نفس الهاتف:
على الرغم من وجود العديد من الطرق و الاساليب التي تمكنك من القيام فتح حسابين على تطبيق واتس اب على نفس الهاتف و لكن هذه الطرق غير امنه و قد ترفضها بعض الهواتف ، عموما الطريقة التالية تعتمد على تثبيت تطبيق يمكنك من نسخ التطبيقات الاخرى .
1- قم بالدخول الى تطبيق ” Parallel Space – متعدد الحسابات ” ثم قم بتحميل و تثبيت التطبيق على هاتفك من خلال الرابط التالي : .
2- قم بفتح التطبيق لتظهرك بداخله جميع التطبيقات المتوفرة على هاتفك ، ثم قم بتحديد التطبيقات التي تريد ان تنسخها و من ضمنهم تطبيق واتس اب .
3- ثم بالدخول مرة اخرى الى التطبيق و ستجد بداخله التطبيقات التي تم نسخها اضغط على تطبيق ” اوتس اب ” ثيفتح معك ويطلب رقم هاتفك لكي يتم تسجيل الدخول الى حسابك الجديد .
و بذلك فمن خلال التطبيق Parallel Space يمكنك نسخ و فتح حسابات جديدة في التطبيقات المنسوخة ، و هذا يحيت لك ايضا نسخ تطبيق فيس بوك و نسخ تويتر و نسخ فايبر و …. .
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة