شاهد مسلسل غصون في الوحل الحلقة 20 الموسم الأول

شاهد مسلسل غصون في الوحل الحلقة 20 الموسم الأول

ahmed attia
منوعات
ahmed attia14 مارس 2019آخر تحديث : منذ سنتين

نعرض لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الإنترنت شاهد مسلسل غصون في الوحل الحلقة 20 الموسم الأول .

يعتبر مسلسل غصون في الوحل من أشهر المسلسلات داخل المجتمع الكويتي، ويحرص الجميع لمتابعة عرض حلقات المسلسل من خلال شاشة قناة ام بي سي، كما ينفرد موقع شاهد نت بإعادة عرض حلقات المسلسلات على شبكة الإنترنت، حتى يتمكن جميع عشاق المسلسل من متابعة أحداث الحلقات في أي وقت، جدير بالذكر أن مسلسل غصون في الوحل قد بدأ عرضه يوم 17 فبراير الماضي.

تضم أسرة عمل مسلسل غصون في الوحل العديد من نجوم الفن في الخليج وعلى رأس تلك القائمة النجمة هدى حسين والنجم محمد الرشيد وأميرة محمد وفوزي الشطي وعبد الله الطراروة وريم أرحمة، المسلسل من تأليف منى النوفلي، إخراج محمد دحام الشمري.

شاهد مسلسل غصون في الوحل الحلقة 20 الموسم الأول

أحداث قصة غصون في الوحل، تتضمن قضية نفسية للنفس البشرية، من خلال دور النجمة الكويتية هدى حسين، وهي إمرأة في سن الأربعين، ولكنها عاشت حياة كلها ضغوط نفسية عنيفة، مما أثر على شخصيتها، وجعلها جامدة المشاعر متعجرفة، متسلطة، وانعكس ذلك على تعاملاتها اليومية، في العمل والبيت، فغصون، تعمل رئيسة قسم إحدى الوزارات، وتعكس شخصيتها على مجال عملها فهي ، غير محبوبة لدى زملائها بالعمل نظراً لشخصيتها الفظة المكروهة من الجميع.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.