شاهد لايف مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت فى الدوري الأسباني

شاهد لايف مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت فى الدوري الأسباني

ahmed attia
منوعات
ahmed attia2 مارس 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات

شاهد لايف مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت فى الدوري الأسباني , مشاهدة مباراة أونلاين حصري ريال مدريد وبرشلونة فى الدوري الأسباني كورة ستار كورة لايف.

تقام اليوم السبت 2 مارس 2019 مباراة كرة القدم بين ريال مدريد وبرشلونة فى الدوري الأسباني الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وعن القنوات التي ستقوم بالبث الحي والمباشر لمباراة كلاسيكو الأرض بين الريال وبرشلونة فستقوم شبكة قنوات bein SPORTS بتخصيص ثلاث قنوات باللغة العربية لإذاعة مباراة الكلاسيكو مساء السبت  .

وسيقوم رؤوف خليف بالتعليق على المباراة من الملعب من خلال شاشة قناة  bein HD1، وعبر قناة  bein HD3 سيكون خليل البلوشي معلقاً على أحداث مباراة ريال مدريد ضد برشلونة، كما سيكون خالد الغول معلقاً على المباراة عبر قناة bein HD8.

شاهد لايف مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت فى الدوري الأسباني

وعن موعد الكلاسيكو المنتظر بين الريال وبرشلونة فسيتم اطلاق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

برشلونة يدخل هذه المباراة باحثاً عن تكرار فوزه من جديد على الريال من أجل الاقتراب ولو لخطوة في مشواره نحو حصد لقب بطولة الليجا هذا الموسم، البرسا بقيادة فالفيردي يطمح في العودة إلى برشلونة بالنقاط الثلاثة، فالفريق يحتل المركز الأول بجدول ترتيب الليجا برصيد 57 نقطة وبفارق سبع نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

أما فريق ريال مدريد فيدخل هذه المباراة محتلاً المركز الثالث بجدول الترتيب

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.