شاهد لايف مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكنغولي في دوري أبطال أفريقيا

شاهد لايف مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكنغولي في دوري أبطال أفريقيا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia9 مارس 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات

تقام اليوم السبت 9 مارس 2019 مباراة كرة القدم بين فريقي الاهلي وفيتا كلوب الكنغولي فى دوري أبطال أفريقيا.

تلعب المباراة الساعة السادسة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثامنة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

شاهد لايف مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكنغولي في دوري أبطال أفريقيا

يحل فريق الأهلي المصري ضيفاً على فريق فيتا كلوب الكنغولي في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، في المباراة التي ستقام مساء يوم السبت على ملعب الشهداء بالكونغو.

الأهلي المصري بقيادة مديره الفني لاسارتي استطاع أن يحافظ على صدارته لجدول ترتيب المجموعة الرابعة بعد مرور أربع جولات، ويحتاج الأهلي للفوز على فيتا كلوب من أجل التأهل مباشرة لدور ربع النهائي دون النظر لمباراة الجولة القادمة، والتي ستكون أمام فريق شبيبة الساورة الجزائري.

وتمكن الأهلي من تصدر المجموعة الرابعة بعد أن جمع سبع نقاط خلال الجولات الماضية، حيث فاز في مباراتين، وتعادل في واحدة، وتلقى الخسارة في جولة.

على الجانب الآخر فإن فريق فيتا كلوب الكنغولي يدخل هذه المباراة رافعاً شعار لابديل عن الفوز من أجل الحفاظ على آمال الفريق في التأهل، الفريق الكنغولي تمكن من الفوز في مباراة وحيدة فقط، وتعادل في مثلها، وخسر في مباراتين، ليجمع الفريق أربع نقاط فقط خلال المباريات الماضية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.