زيروكس ضمن قائمة أفضل 100 شركة عالمية في التكنولوجيا

زيروكس ضمن قائمة أفضل 100 شركة عالمية في التكنولوجيا

one
إتصالات
one13 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

للمرة السادسة منذ عام 2011، تم اختيار زيروكس في قائمة أفضل 100 شركة عالمية في مجال التكنولوجيا (كان تُسمى قائمة “أفضل 100 شركة عالمية في مجال الابتكار” سابقًا) من قبل تومسون رويترز حيث حصلت زيروكس على مركز متقدم في مجال براءات الاختراع والمسؤولية الاجتماعية للشركات والبيئة.

وقال أليكس بالادينو، المدير العام العالمي لدى “تومسون رويترز تكنولوجي براكتيس جروب: “تعمل الشركات التي تم إدراجها في قائمة أفضل 100 شركة على حل المشاكل العالمية باستخدام أحدث التكنولوجيات. إنهم لا يمتلكون الأفكار المبتكرة فحسب بل القدرة على تحقيقها أيضًا.”
حيث اختارت تومسون رويترز أفضل 100 شركة من خلال تقييم 5000 شركة تكنولوجيا من جميع أنحاء العالم مع تطبيق منهجية جديدة لتحليل الأداء المالي والإدارة وثقة المستثمرين والمخاطر والسوق والالتزام القانوني والابتكار والمسؤولية الاجتماعية والأثر البيئي والسمعة.
ومن جهته ،قال ستيف هوفر، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في شركة زيروكس: “تتمتع زيروكس بتاريخ حافل بالابتكار في مجال المسؤولية الاجتماعية والبيئة. نحن اليوم على أعتاب مجموعة من التغييرات الجذرية حيث تتقاطع التكنولوجيا مع كل ما هو مادي ورقمي مما يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في كيفية تنفيذ بالعمل.”

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة