رابط مشاهدة قيامة أرطغرل الآن الحلقة 138 الجزء الخامس

رابط مشاهدة قيامة أرطغرل الآن الحلقة 138 الجزء الخامس

ahmed attia
منوعات
ahmed attia7 مارس 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات

نقدم لكم اليوم الخميس 7 مارس 2019 رابط مشاهدة قيامة أرطغرل الآن الحلقة 138 الجزء الخامس.

وتعرض الحلقة 138 من المسلسل التركي الشهير قيامة أرطغرل اليوم الخميس على القنوات العربية الفضائية دعوة واليرموك ووطن والشرق وغيرها.

يتم عرض الحلقة من المسلسل يوم الأربعاء من كل أسبوع على القناة التركية الأولي تى ار تى 1 , وبعدها يتم عرض الحلقة على الفضائيات العربية .

ويتم بث الحلقة الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية اليوم الخميس .

رابط مشاهدة قيامة أرطغرل الآن الحلقة 138 الجزء الخامس

قيامة أرطغرل هو مسلسل تاريخي يجميع بين الدراما وبين الأحداث التاريخية وأيضا الإثارة وذلك من خلال بعض مشاهد الحركة، مسلسل قيامة أرطغرل يروي حياة الغازي أرطغرل الذي استطاع جذب القبائل العربية من مختلف الصحاري لتكوين دولة عربية مسلمة تهتم بالتعليم والجيش وبجميع شئون مواطنيها.

من المنتظر عرض مسلسل أرطغرل الحلقة 138 الجزء الخامس مساء يوم الأربعاء الموافق 6 مارس عبر قناة trt1 التركية وذلك في تمام الساعة السابعة مساءا، على أن يقوم موقع النور الإلكتروني بتوفير الحلقة مترجمة للغة العربية عقب عرضها على القناة التركية بساعات قليلة.

جدير بالذكر أن موقع النور الإلكتروني يقوم بعرض مجموعة متنوعة من الدراما سواء كانت عربية أو هندية أو تركية وذلك لجميع المشتركين في الموقع، كما تقوم قناة اليرموك الأردنية بعرض أحداث مسلسل أرطغرل الجزء الخامس عبر شاشتها الصغيرة على القمر الصناعي نايل سات مساء يوم الخميس.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.