رابط استعلام أسماء الفائزين حج القرعة 2019 بجميع المحافظات من بوابة الحج

رابط استعلام أسماء الفائزين حج القرعة 2019 بجميع المحافظات من بوابة الحج

ahmed attia
منوعات
ahmed attia17 مارس 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات

نقدم لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت رابط استعلام أسماء الفائزين حج القرعة 2019 بجميع المحافظات من بوابة الحج.

وبدأت القرعة العلنية امس السبت 16 مارس 2019 , تقوم وزارة الداخلية المصرية بأجراء قرعة علنية لحج القرعة موسم 2019م -1440 هـ، واليوم هو اليوم الثاني المقرر لمواعيد القرعة.

أعلنت وزارة الداخلية مواعيد ظهور نتيجة قرعة الحج 2019 عبر موقع بوابة الحج المصرية وزارة الداخلية، والتي ستتم خلال الفترة من السبت 16 مارس وحتى الخميس 21 مارس 2019.

بوابة الحج المصرية وزارة الداخلية

يتم الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2019 عبر موقع بوابة الحج المصرية، الذي سبق وتم فتح باب التقديم من خلاله، والاستعلام من خلال كتابة البيانات الأتية:

  • رقم البطاقة  القومي للمتقدم أو المتقدمة
  • رقم المصنع المدون بالبطاقة القومي

يتم تقديم الطلبات من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية لجميع المُتقدمين أو بمعرفة كل مواطن يرغب في أداء فريضة الحج في أي مركز أو قسم دون التقيد بمحل الإقامة. وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسات الحج الأهلية “أيمن عبد الموجود” أنه سوف يتم تنفيذ أربعة مستويات للحج هذا العام هي كما يلي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.