جوجل تتيح ميزة Digital Wellbeing في الإصدار التجريبي لأندرويد 9 Pie لهواتف بيكسل

جوجل تتيح ميزة Digital Wellbeing في الإصدار التجريبي لأندرويد 9 Pie لهواتف بيكسل

one
نظم التشغيل
one7 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

إحدى الميزات الجديدة التي تركز عليها Google للفيلم Android 9 في مؤتمر المطوِّرين في I / O في أيار (مايو) يُسمى Digital Wellbeing. هذا ، ومع ذلك ، لم يصل إلى الإصدار النهائي من الفطيرة ، التي بدأت الخروج اليوم.

Digital Wellbeing
Digital Wellbeing

كيف تجرب Digital Wellbeing ؟

ومع ذلك ، إذا كنت متلهفًا لتجربة Digital Wellbeing قبل طرحها للجمهور العام ، فهناك طريقة للقيام بذلك الآن. يجب أن يكون لديك Pixel يعمل بنظام Android 9 Pie – والذي لا ينبغي أن يكون مشكلة نظرًا لأن عملية التحديث عن طريق الهواء قيد التشغيل بالكامل بالفعل.
ثم توجه إلى هذه الصفحة وقم بالتسجيل في الإصدار التجريبي من Digital Wellbeing. بالطبع ، كما هو الحال مع أي إصدار بيتا ، لا ينبغي أن تتوقع جودة برامج مستوى الإنتاج. البق متأصل ، لكن من ناحية أخرى ، تتفاخر بكونك من أوائل الأشخاص في العالم الذين يجربون هذا.

ما هي Digital Wellbeing ؟

ميزة Digital Wellbeing هي مبادرة تهدف إلى مساعدتك على تقليص استخدام الهاتف. كما عملت شركة أبل على شيء ما على هذا المنوال ، ويتعين على شركة Google أن تحذو حذوها ، حيث إن بعض الأشخاص يتصلون بهواتف ذكية تسبب الإدمان.
باستخدام ميزة Digital Wellbeing ، ستحصل على لوحة تحكم تتيح لك الاطلاع سريعًا على مقدار الوقت الذي تقضيه على جهازك والتطبيقات التي تستخدمها أكثر من غيرها. كما يخبرك أيضًا بعدد المرات التي قمت فيها بإلغاء قفل هاتفك وعدد الإشعارات التي تلقيتها.
سيُعلمك موقِّع التطبيق عند بلوغك حدًا معينًا لاستخدام أي تطبيق معين. من الواضح أن الحد نفسه قابل للتخصيص بسهولة. كما يخيف موقِّت التطبيق رمز التطبيق بمجرد أن تصل إلى الحد الزمني ، ولكنه لا يمنعك من استخدام التطبيق أكثر من ذلك.
سوف يذكرك ريح داون عندما يحين وقت النوم (في الوقت الذي قمت فيه مسبقا). يتحول تلقائيًا إلى فلتر الضوء الليلي باللون الأزرق ، ويبدل وضع “عدم الإزعاج” ، ويجعل الشاشة رماديًا.
المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة