خطوات ايقاف الاعلانات على تطبيقات الاندرويد

خطوات ايقاف الاعلانات على تطبيقات الاندرويد

one
المحمولنظم التشغيل
one28 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

الكثير من مستخدميي الهواتف الذكية ينزعجون من إعلانات التطبيقات التي تظهر على أنظمة تشغيل أندرويد، لأنها تستهلك قدراً كبيراً من البطارية.

اضافة الى ذلك فان هذه الاعلانات تستهلك أيضاً الإنترنت بشكل أكبر وبالتالي نفاذ الباقة الشهرية بسرعة دون الاستفادة منها، لذلك أتينا إليكم بطريقة تحجب هذه الإعلانات تشىعرفوا عليها أدناه.

1- على المستخدم تنزيل تطبيق DNS66 وهو تطبيق مجاني متاح على موقع F-Droid وليس على متجر جوجل، وهو تطبيق آمن فلا داعي للقلق، وبعد استكمال التنزيل مباشرة على المستخدم فتح التطبيق وعدم تغيير أي شيء في الإعدادات إلا إذا كان لديه خبرة فيه حتى لا تقع أي مشاكل.

اقرأ ايضا : كيف تحدث الاندرويد ؟

2- الخطوة التالية هي الضغط على كلمة Hosts الموجودة في الأعلى، ومنها يجب اختيار ملف واحد لحجب الإعلانات، كما أنها تتيح خدمات مختلفة ورائعة لحجب كافة الإعلانات، ولكن ينصح باختيار Adaway hosts file، لأنه لا يتسبب في أي عطل للهاتف أو بطء في الأداء، حيث يعتبر أفضلهم.

3- وبعد اختيار هذا الملف على المستخدم ضغط أيقونة الدرع الخاصة به ليتم تشغيله، ثم بعد ذلك الضغط على زر Refresh، ليتم تحميل هذا الملف، وبعد ذلك نأتي لخطوة تفعيل خدمة الـVPN، والتي تتم من خلال الذهاب إلى تبويب Start ثم الضغط على أيقونة Start حتى تعمل خدمة الـVPN ad-block، ثم الضغط على OK في رسالة تأكيد التشغيل على الهاتف، وبذلك لن تظهر الإعلانات المزعجة مرة أخرى.

يذكر ان شركة جوجل أضافت تطبيقاً جديداً يحمل اسم storyboard يستخرج الصور بشكل عشوائي من الفيديوهات ويجعلها قصص مصورة، وذلك عن طريق سحب إطارات الصور وترتيبها على هيئة القصص المصورة.

اقرأ ايضا : افضل تطبيقات الاندرويد

هذا التطبيق يمكن المستخدم من تحديث النتيجة للحصول على إطارات مختلفة من الصور المسحوبة من الفيديو، حيث صرحت شركة جوجل أن التطبيق مدعوم بـ1.6 ترليون تركيبة مختلفة، كما يتيح حفظ هذه الصور أو إمكانية مشاركتها عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن شركة جوجل أطلقت هذا التطبيق ضمن برنامج اختبار التطبيقات appsperiments المستوحى من تطبيق موشن ستيلز.

 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة