تفاصيل تطبيق تسجيل قراءة عداد المياه ومعرفة تحصيل فاتورتك بالموبايل

تفاصيل تطبيق تسجيل قراءة عداد المياه ومعرفة تحصيل فاتورتك بالموبايل

ahmed attia
منوعات
ahmed attia2 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

أضاف إبراهيم حسن، مدير عام المتابعة التجارية بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، في مداخلة ببرنامج هذا الصباح المُذاع على فضائية إكسترا نيوز، أنه من أهدافنا عموماً إننا نعمل قنوات تواصل بيننا وبين العميل، بالإضافة لضرورة الأمر لإطمئنان العميل للقراءات الموجودة في الفاتورة.

أشار مدير عام المتابعة التجارية بالشركة القابضة للمياه، على أهمية تطبيق قراءتي للعميل لأنه سيساعد في ترشيد الإستهلاك وذلك من خلال رؤية العميل لإستهلاكه بإستمرار، وأن الهدف الأساسي أكيد تطبيق التباعد الإجتماعي والتعامل عن بعد في ظل مواجهة الدولة لفيروس كورونا المستجد.

وأكدت الشركة القابضة للمياه للمواطن أنه يمكن تحميل التطبيق من خلال جوجل بلاي مجاناً، ويحتاج التسجيل لأول مرة تسجيل العميل بياناته الموجودة على فاتورة المياه، ويتميز تطبيق قراءتي المجاني بأنه يعتمد على تسجيل العميل القراءة الخاصة به في الخانة المخصصة للقراءة الحالية على التطبيق، كما يتيح للعميل إضافة صورة العداد وهو ما يضمن للعميل أن تكون القراءة دقيقة بنسبة 100%.

تحميل تطبيق قراءتي لمعرفة قراءة العداد الفعلية

ودعت الشركة القابضة جميع المواطنين إلى استخدام تطبيق “قراءتى” لتسجيل قراءة عداد المياه الخاص بهم لحصولهم على فاتورة تعبر عن استهلاكهم الفعلي، كما  تعمل حاليا على إضافة بند التحصيل إلى التطبيق ليتسنى للمواطن قريبا جدا دفع الفواتير من خلال التطبيق ولتحميل التطبيق ( من هنا )

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.