الهواتف الذكية الأكثر شعبية بين المستخدمين اليوم

الهواتف الذكية الأكثر شعبية بين المستخدمين اليوم

one
Rankingأجهزةإتصالات
one4 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

يوميا تشهد مواقع التجارة الإلكترونية ومحركات البحث الكبرى عمليات بحث متعددة عن الهواتف الذكية، يحرك هذا التوجه حاجة المستخدمين في الحصول على معلومات أكثر عن هواتفهم الراغبين في شراءها أو قد يرشحونها لأحد الأصدقاء، على أي حال، فالهواتف الذكية أصبحت سلعة، ولذلك فمن الطبيعي ان تكون الشغل الشاغل لدى المستخدمين.

وفي هذا التقرير نستعرض معكم أكثر 5 هواتف ذكية واسعة الإنتشار أو أكثر شعبية بين المستخدمي لليوم 4 مارس 2018 :
1- Sony Xperia XZ Premium :

Sony-Xperia-XZ-Premium-ONE eg dot net
Sony-Xperia-XZ-Premium-ONE eg dot net

هذا الهاتف هو الأغلى بين هواتف سوني في مصر، حيث يصل سعره الى 12500 جنيه، وتم اطلاقه في يونيو 2017، ويتميز هذا الهاتف بكاميرا اساسية 19 ميجابيكسل، كما تم تزويد الهاتف بذاكراة عشوائية 4 جيجابايت رام، وبطارية بسعة 3230 مللي أمبير.
2- Samsung Galaxy Note8 :
samsung Galaxy Note8- one eg dot net
samsung Galaxy Note8- one eg dot net

يأتي هاتف نوت 8 من شركة سامسونج بتصميم رقيق يضم شاشة منحنية تغطي تقريباً الواجهة الامامية، حيث أزالت الشركة الحواف السميكة بشكل لم يترك أي مجال لوجود زر الهوم Home التقليدي، مما جعل الشركة تنقل جهاز استشعار بصمات الأصابع إلى الجزء الخلفي من الهاتف بجانب الكاميرا الخلفية، ويمتلك الجهاز بشكل عام تصميم أنيق إلا ان الزجاج المكشوف يزيد احتمالية الخدش أو الكسر دون استعمال غلاف واقي.
يعمل هاتف نوت 8 لمدة 22 ساعة من وقت الحديث المستمر قبل أن يحتاج إلى إعادة شحنه، ويختلف استعمال الإنترنت بين 12 ساعة و14 ساعة، وذلك بحسب ما إذا كان المستخدم يتصل عبر شبكة واي فاي لاسلكية أو عبر الشبكات الخلوية.
3-  Nokia 8 :
Nokia 8- one eg dot net
Nokia 8- one eg dot net

يأتي الهاتف مستوحى من تراث التصميم الغني المعروفة به هواتف نوكيا، حيث يأتي الهاتف بشكل أنيق ونحيف يمزج بين الحرفية العالية والدقة المثالية والإبتكارات العصرية الهادفة. ومن خلال تقديم مزايا القصصية الرقمية القوية بما في ذلك تقنية البصريات مزدوجة النظر المعززة، والبصريات ZEISS والصوتيات المضبوطة بعناية فائقة وتقنية الصوت المكاني المقدم من علامة نوكيا، فإن هاتف نوكيا 8 سيروكو يعد الهاتف القوي المدمج والأجمل حتى الآن.
ويغطي الإطار الزجاجي المنحني الذي يتميز به الهاتف إطاراً من الفولاذ المقاوم للصدأ المصنوع بدقة لتقديم مزيجاً استثنائياً يجمع بين القوة والجمال. هذا وتم تصميم الهاتف على شكل حافة بحجم 2 مم، إذ يجمع بين شاشة POLED بحجم 2K 5.5 بوصة المنحنية من الحافة إلى الحافة مع المسافات بين الشاشة والإطار ومنحنيات الإطار المصممة بعناية فائفة وذلك لإنشاء ملف تعريف مضغوط.
ويعد إطاره الفولاذي المقاوم للصدأ أقوى من معدل 6000 سلسلة من الألمونيوم بـ 2.5 مرة؛ كما تتميز شاشته المصنوعة من مادة3D Corning® Gorilla® Glass 5 بقوى كافية لتحمل استخدامات الحياة اليومية. ويتميز هذا الجهاز بوزن مثالي ومتوازن تماماً، حيث يشعر المستخدم بمزيد من الأمان أثناء حمله في الأيدي، وذلك بفضل قبضته المحسنة التي تتميز بإطار فولاذي مقاوم للصدأ مزدوج ومصقول بمادة الألماس.
4- +Samsung Galaxy S8 :
Galaxy S8 Plus - one eg dot net
Galaxy S8 Plus – one eg dot net

أطلقت سامسونج هذا الهاتف في مارس 2017، وهو ثاني أغلي هواتف سامسونج بمصر، ويبلغ سعره 15100 جنيه، وهو مزود بكاميرا اساسية بدقة 12 ميجابيكسل، وجاء الهاتف بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت رام، وبطارية قوية بسعة 3500 مللي أمبير.
5- Xiaomi Mi Mix :
_xiaomi_mi_mix_ONE eg dot net
_xiaomi_mi_mix_ONE eg dot net

هذا الهاتف أطلق في شهر سبتمبر وهو Xiaomi Mi Mix 2، وعن مواصفاته فهيكل الهاتف إطاره من المعدن والخلفية من السيراميك، وجاءت الشاشة بدون حواف من الجانبين ومن الأعلى، حيث يأتي بشاشة قياس 5.99 بوصة وأبعاده 151.1× .575 × 7.7 ملليمتر، أما بالنسبة للوزن فهو ثقيل بعض الشيء يصل إلى 185 جراماً.
الجهة الأمامية للهاتف تحتوي على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، أما الجهة الخلفية بها كاميرا بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.0، الكاميرا الخلفية مزودة أيضاً بمستشعر IMX386 من شركة سوني، ويتوسط مستشعر بصمات الأصابع هذه الجهة.
يمكن من خلال الهاتف تصوير فيديو بجودة عالية، فالكاميرا الأمامية تصور الفيديو بجودة 1080 بكسل بالإضافة إلى ميزة سرعة تصوير الفيديو بأخذ 30 لقطة في الثانية الواحدة.
شاشة الهاتف من نوع LTPS IPS LCD بقياس 5.99 بوصة، فهذه الشاشة تحتل مساحة 80.8% من مساحة الجهة الأمامية للهاتف، وعن دقتها فهي 2160 × 1080 بكسل، كما أن درجة السطوع بها فهي 403 شمعة في المتر المربع، بالإضافة إلى دعمها بـ16 مليون لون، بجانب أنها متعددة اللمس.
كما أن الشاشة مدعومة بزجاج مضاد للخدش لحمايتها من أي صدمات، وهو كورنينج غوريلا الإصدار الرابع.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة