الآن بث مباشر مباراة الهلال والنصر فى الدوري السعودي اليوم الجمعة

الآن بث مباشر مباراة الهلال والنصر فى الدوري السعودي اليوم الجمعة

ahmed attia
منوعات
ahmed attia29 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

الآن بث مباشر مباراة الهلال والنصر فى الدوري السعودي اليوم الجمعة 29 مارس 2019 , مشاهدة مباشرة لايف حصري مباراة الهلال والنصر فى الدوري السعودي دوري بلس , مشاهدة أونلاين لايف بث مباشر الآن بث مباشر مباراة الهلال والنصر فى الدوري السعودي اليوم الجمعة.

نقدم لكم اليوم بث مباشر مباراة الهلال والنصر فى الدوري السعودي اليوم الجمعة 29 مارس 2019 , وتلعب المباراة الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة الا ربع بتوثيت المملكة العربية السعودية.

الآن بث مباشر مباراة الهلال والنصر فى الدوري السعودي اليوم الجمعة

نتيجة مباراة الهلال والنصر حيث تقام مباراة ديربى الرياض والعاصمة بين فريقى النصر والهلال في قمة الأسبوع الخامس والعشرون بالدورى السعودي، ويحتضن ملعب الملك فهد الدولى المباراة المرتقبة مساء يوم الجمعة 29/3/2019، ويأمل النصر في تحقيق الانتصار والإنقضاض على القمة الغائبة، بينما يسعى الهلال لتأمين صدارته وتوسيع الفارق قبل انتهاء المنافسة.

ويحل فريق الهلال في المركز الأول بالترتيب العام برصيد 57 نقطة، حيث حقق الفوز في 17 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر في مناسبة وحيدة، وكان الهلال قد تعادل سلبيا مع فريق أحد في المواجهة المحلية السابقة، كما يذكر أنه حقق الفوز على فريق أهلى جدة بنتيجة 1-0 في ذهاب نصف نهائى كأس زايد للأندية العربية.

تبدء مباراة ديربى العاصمة السعودي بين فريقى النصر والهلال في الأسبوع الخامس والعشرون بالدورى يوم الجمعة 29/3/2019، وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 19:40 مساءبتوقيت القاهرة، وفي الساعة 20:40 بتوقيت السعودية الدولى، وفي الساعة 17:40 بالتوقيت الدولى لغرينتش.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.