إيطاليا: وفاة 627 شخصا بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة وحصيلة الوفيات ترتفع إلى 4032

إيطاليا: وفاة 627 شخصا بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة وحصيلة الوفيات ترتفع إلى 4032

ahmed attia20 مارس 2020آخر تحديث : الجمعة 20 مارس 2020 - 9:00 مساءً

أعلنت السلطات الإيطالية، عن وفاة 627 شخصا في أنحاء البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضحت السلطات الايطالية، اليوم الجمعة حسبما نقلت قناة سكاي نيوز الإخبارية أن العدد الإجمالي للوفيات ارتفع في البلاد ليصل إلى 4032 شخصا .

من جانب أخر أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن سلسلة إجراءات جديدة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد، مجددا تأكيده بأن الولايات المتحدة ستنتصر في هذه الحرب ضد الفيروس.

وأكد ترامب – في المؤتمر الصحفي اليومي لخلية الأزمة بشأن فيروس كورونا – أن بلاده تنسق مع كندا والمكسيك للحد من تفشي الفيروس، مشيرا إلى أن واشنطن أغلقت المدارس وأوقفت دفع القروض وقامت بتغيير مواعيد تحصيل الضرائب.

وطالب الرئيس الأمريكي السماح بتعليق دفع مستحقات الطلبة للمدارس والجامعات من دون إضافة فوائد عليهم، كما أشار إلى أنه سيتم درس منح الموظفين أجازات مدفوعة في إطار إجراءات التصدي لفيروس كورونا.

ولفت ترامب، إلى أن الولايات المتحدة تسعى لمنع انتقال فيروس كورونا إلى الولايات المتحدة عبر المهاجرين، مشددا على أن بلاده ستنتصر في هذه الحرب وستتعلم الكثير من هذه الأزمة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.