P20 سيأتي بمواصفات غير مسبوقة لهواتف هواوي

P20 سيأتي بمواصفات غير مسبوقة لهواتف هواوي

one
أجهزة
one25 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

ذكر موقع “GizChina” المهتم بالشؤون التقنية أن هاتف P20 المنتظر من هواوي سيأتي بسعة تخزين هي الأكبر بين المتوفرة في الهواتف الذكية حاليا.

وفي انتظار عرض هذا الهاتف رسميا، في 27 مارس الجاري خلال حفل ضخم يُقام في العاصمة الفرنسية باريس، تشير الشائعات إلى أنه سيأتي بمواصفات غير مسبوقة بالنسبة لهواتف هواوي، والتي من أهمها الذاكرة الداخلية بحجم 256 جيجابايت.
ومن المفترض أن تطرح الشركة المصنعة هاتفها بثلاث نسخ مختلفة هي P20 وP20 Plus وP20 Pro ستزود بشاشات OLED تغطي كامل مساحة الواجهة الأمامية للجهاز تقريبا، وذاكرة وصول عشوائية بأحجام 4 و6 و8 جيجابايت، بالإضافة إلى كاميرات خلفية مزدوجة عالية الدقة.
أما نظام التشغيل في هذه الهواتف فمن المفترض أن يكون “Android Oreo” مع واجهات “EMUI 8.0”.
وكان المسرب الشهير Evan Blass نشر صور لهاتف هواوي الجديد P20 Lite ليكشف لنا عن تفاصيل جديدة عن مواصفات الهاتف المزمع إطلاقه في 27 مارس الجاري في العاصمة الفرنسية باريس.
ورغم تسرب العديد من الشائعات خلال الفترة الماضية تفيد بأن هاتف هواوي الجديد P20 سيأتي بثلاث كاميرات، ولكن الصور التى نشرها Blass على تويتر تفيد بأن الهاتف سيأتي بكاميرا مزودحة وشاشة كبيرة بالشق في الأعلى مثل هاتف أيفون x.
ووفقا للصور التى سربها Blass على تويتر فأن واحد من الأختلافات الرئيسية بين هاتفي p20 lite و p20 هو وجود الماسح الضوئي لبصمات الأصابع لهاتف p20 في الواجهة أسفل الهاتف، فيما تم وضعها في الخلف لهاتف p20 lite.
لمعة هاتف p20 تشير الى ظهره مصنوع من الزجاج، بينما تعتبر لمعة هاتف p20 lite تقليدية ما يشير الى ان ظهر الهاتف مصنوع من المعدن.
p20 lite سيأتي بمعالج Kirin 659، ونظام تشغيل أندرويد أوريو، وذاكرة عشوائية 4 جيجابايت رام، وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت، وبطارية بسعة 3520 مللي امبير، بينما ستأتي كاميرا الهاتف من شركة Leica الالمانية بمستشعر بدقة 16 ميجابيكسل.
المصدر

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة