Oppo يرعى المنتخب المصري في مسيرة كأس العالم "روسيا 2018"

Oppo يرعى المنتخب المصري في مسيرة كأس العالم "روسيا 2018"

one
أجهزةإتصالات
one14 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

أعلنت شركة Oppo ، لصناعة الهواتف الذكية ، عن رعايتها للمنتخب المصري في مسيرته في كأس العالم القادم “روسيا 2018” و ذلك علي هامش المؤتمر الصحفي الذي اقامة اتحاد الكرة امس لتكريم رعاة المنتخب الوطني .

ويأتي هذا في ظل استراتيجية الشركة لرعاية الرياضة المصرية، حيث قامت Oppo من قبل برعاية المنتخب الوطني في المباريات المؤهلة لكأس العالم والتي تمكن المنتخب فيها من تقديم أداء مشرف وضمان مكانًا في كأس العالم بعد انتظار دام قرابة الثلاثون عامًا، هذا كما قام Oppo برعاية الدوري المصري الممتاز لموسمين متتاليين آخرهم الموسم الحالي.
يأتي هذا ضمن استراتيجية Oppo للإلتزام بالسوق المصرية من خلال دعم عدد من المجالات الهامة مثل الرياضة والأزياء والفعاليات الإجتماعية، وتعزيز مكانة العلامة التجارية بالإنتشار في القاهرة والساحل الشمالي مع التخطيط لتغطية أكبر لجميع محافظات الجمهورية.
وتأكيدا على الإلتزام تجاه السوق المصرية افتحتت Oppo مركزها التسويقي الأول في الشرق الأوسط وإفريقيا بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، ليكون نقطة إنطلاق لـ Oppo للمزيد من التوسع في المنطقة.
قال أندي شي، مدير العلامة التجارية في الشرق الأوسط وإفريقيا، قائلًا: “فخورون كوننا أصبحنا جزءًا من حلم المصريين الغالي بالتأهل لكأس العالم، كما أننا سعداء بدعمنا للمنتخب المصري في مشواره في روسيا 2018″.
اضاف ” طالما حاولنا أن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق المزيد من الإندماج في السوق المصرية، كما أن خطوة رعاية المنتخب من أهم الخطوات الإستراتيجية التي نتخذها حاليًا في سبيل تعزيز مكانة Oppo كعلامة تجارية ملتزمة بدورها نحو تنمية السوق المصرية الواعدة.”
وقد أحرزت Oppo عددًا من النجاحات في السوق المصري بتقديمها سلسلة F للأسواق المصرية حيث تم مؤخرا طرح هاتفها F5 الذي حقق نسبة مبيعات هائلة قبل الطرح الفعلي للهاتف فى السوق المصرى، واستنادًا لنجاح العلامة التجارية في عام 2017، تم منح Oppo جائزة الشركة “الأسرع نموًا ” في مجال تكنولوجيا المعلومات وذلك خلال حفل bt100 الذى أقامته مجلة Business Today في فبراير 2018.
ووفقًا لإحصائيات مركز IDC للربع الثالث من العام المالي 2016-2017، تم إختيار العلامة التجارية Oppo لتحتل المركز الرابع عالميًا، حيث تقدم الشركة الصينية حلولًا ذكية لكاميرا الهواتف المحمولة والسيلفي لمستخدمي الهواتف الذكية من الشباب.
· على مدار الأعوام العشر الماضية، قادت Oppo ثورة في مجال كاميرا الهواتف الذكية حيث ركزت من خلال أبحاثها على تقديم حلول عصرية غيرت وجه تكنولوجيا كاميرا السيلفي عالميًا، وقد عززت Oppo مكانتها في السوق بتقديم تكنولوجيا “التجميل المسبق” بإستخدام خاصية الذكاء الإصطناعي في الكاميرا الأمامية للهواتف الذكية، ونجحت Oppo في إختراق 31 سوقًا عالميًا حتى الآن.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة