Oppo تطلق خبير السيلفي الجديد F7

Oppo تطلق خبير السيلفي الجديد F7

one
أجهزةإختيارات ون عربي
one11 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

خلال الأسابيع الماضية سمعنا عن شائعات كثيرة حول تصميم ومواصفات هاتف Oppo R15، ورغم ذلك فقد كشفت Oppo من خلال اعلان تشويقي عن الهواتف المرتقبة للشركة خلال العام الحالي، وجاء هاتف Oppo F7 لأول مرة في هذا الإعلان، وهي المرة الأولى التى نسمع فيها او نتعرف فيها على مواصفات عن هاتف Oppo F7 خبير السيلفي الجديد.

Oppo F7- ONE eg dot net
Oppo F7- ONE eg dot net

تم نشر الصورة التشويقية التى تخبرنا عن الهاتف الجديد Oppo F7 من خلال الحساب الرسمي ل Oppo India على موقع التغريدات تويتر، ومن المرجح ان يتم الإعلان عن الهاتف رسيما في 26 مارس الجاري، وسيقود الحملة الإعلانية للهاتف الجديد Oppo F7 لاعب الكريكيت الهندي Hardik Pandya.
اما عن مواصفات Oppo F7 من المرجح ان يحتوي الهاتف على شاشة 6.2 بوصة +FullHD وعرض 19: 9 ، مع نسبة شاشة إلى نسبة واجهة الهاتف 89.09 %. تلمح الإشاعات أيضًا إلى كاميرا هاتف Oppo F7 ستكون رائعة بحجم 25 ميجابيكسل ، وهي مناسبة فقط لـ “Selfie Expert” ، مع ميزات AI ، مشابهة لـ Oppo F5 ، HDR ، وضع الجمال المحسن وملصقات AR.
حتى الأن لا توجد تفاصيل جديدة حول مواصفات Oppo F7 ولكن إذا أخذنا في الأعتبار التشابه بينه وبين هاتف Oppo R15 فأن كلا الهاتفين قد يأتيا بعالج سناب دراجون 670 من كوالكوم، أو ربما يأتيا بمعالج Helio P6 من ميديا تك، بالاضافة الى ذلك من المرشح ان يأتي هاتف Oppo F7 و هاتف R15 بنظام تشغيل Color OS 4.0 مبني على نظام التشغيل أندرويد أوريو 8.0.
وبحسب التسريبات فأن الهاتف Oppo R15  سيأتي بشق في الشاشة من الاعلى مثل هاتف أيفون X، بينما ستمتد شاشة الهاتف من الحافة الى الحافة، وبذلك ستكون Oppo هي الشركة التالية بعد شركتي شارب و Essential في طرح هاتف بتصميم شاشة مثل شاشة أيفون X.
المصدر

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة