Nokia banana يعود من جديد بتقنية 4G

Nokia banana يعود من جديد بتقنية 4G

one
أجهزةإتصالات
one25 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

من منا ينسى هاتف نوكيا 8110 والذي كان يعرف بالموزة Nokia banana، اليوم أطلقت شركة HMD صاحبة العلامة التجارية لنوكيا هاتف Nokia banana  من جديد ولكن هذه المرة بمواصفات الهاتف الذكي وبتقنية 4G، وذلك خلال اليوم الأول لفاعليات مؤتمر MWC.

Nokia banana - one eg dot net
Nokia banana – one eg dot net

الهاتف جاء بتصميم منحني جذاب، بشكل يشبه الموزة banana  وباللون الأصفر ولأسود، وهو أول هاتف ذكي يأتي بغطاء منزلق، طريقة الأمساك بالهاتف يعيدك الى زمن بعيد وتحديدا في منتصف التسعينات وخاصة اثناء الرد على المكالمات أو إجراءها.
الهاتف جاء بمواصفات الهواتف الذكية من حيث الإتصال بالإنترنت وبعض مميزات الأندرويد مثل خرائط جوجل ومحرك البحث جوجل وكذلك الربط بين المعلومات على هاتفك بحسابك على جوجل.
Nokia banana - one eg dot net
Nokia banana – one eg dot net

هاتف Nokia banana يمكنه الدخول على الفيسبوك وتويتر، ولكنه ليس مزودا بكاميرا أمامية، وتبلغ دقة الكاميرا الأساسية 2 ميجابيكسل، الهاتف مزود برقائق سناب دراجون 205 من كوالكوم، كذلك جاء هاتف Nokia banana مزودا بلعبة نوكيا الشهيرة في التسعينات “الثعبان”.
Nokia banana - one eg dot net
Nokia banana – one eg dot net

وجاءت شاشة الهاتف بحجم 2.4 بوصة بدقة وضوح QVGA ، وسيضاف لهاتف Nokia banana ميزة الأتصال بالانترنت عبر تقنية 4G والواي فاي، وسيأتي الهاتف ببطارية 1500 مللي أمبير، ما يمنحه صمود لمدة 9 ساعات مكالمات وتصفح أنترنت و48 ساعة استماع للموسيقى، يمكن أستخدام شريحتين اتصال، الهاتف سيطرح بالأسواق في مايو المقبل بسعر 79 يورو
المصدر

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة