Content Khana تستعرض خدماتها في العلاقات العامة الرقمية خلال معرض وطن رقمي

Content Khana تستعرض خدماتها في العلاقات العامة الرقمية خلال معرض وطن رقمي

audai audai
إتصالاتتكنولوجيا
audai audai6 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

إستعرضت شركة Content Khana العاملة في مجال صناعة المحتوى وإدارة الحملات الإعلامية والتسويقية باقة خدماتها لإدارة علاقات العامه الرقمية Digital PR التي تعتمد على التخطيط الأمثل لإستخدام المنصات الرقمية وشبكات التواصل الإجتماعي بهدف تعزيزمفهوم الإعلام الرقمي الحديث في تسويق الأفكار والمنتجات والشخصيات لدى الجمهور الرأي العام .

جاء ذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات المؤتمر السنوي الخامس وطن رقمي 5 لغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT على مدار يومي 5 – 6 مارس تحت رعاية وبحضور معالي ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .
قالت دينا أبو العمايم الشريك المؤسس ومدير الإتصال بشركة Content Khana :” إن مجموعة الخدمات الجديدة تتضمن باقة من الحلول المبتكرة لعملاء Content Khana في أسواق المنطقة العربية التي ترتكز على ابتكار المحتوى التسويقي للمنصات الرقمية القائم على تحليل البيانات وتقييم العلامات التجارية ومقارنتها بمنافسيها ووضعها ضمن الأطر العامة للصناعة المستهدفة ، بهدف رسم ملامح خطط استراتيجية تسويقية مبنية على أسس علمية ومنهجية سليمة.

Dina Abou ElAmayem-ONE eg dot net
Dina Abou ElAmayem-ONE eg dot net

هذا بالإضافة إلى الإنتاج المتميز لأشكال المحتوى التسويقي من فيديو جراف وإنفوجراف والصور والقصص الإخبارية التي تلائم البيئة الرقمية وعادات مستخدميها”. .
تجدر الإشارة إلى أن Content Khana تتيح التخطيط الأمثل لضمان تعزيز تواجد العميل مابين منافسيه ومتخذي القرار من خلال إدارة محتوى محركات البحث والمدونات والمنصات الرقمية ، كما تعمل على تحقيق التوزان والتكامل مابين الإتجاهات الحديثة في الصناعة و الحملات الإعلامية الكلاسيكية.
يذكر أن الشركة تأسست عام 2015 في القاهرة وتضم فريق عمل متخصص يمتلك خبرة متميزة في مجال إدارة العلاقات الإعلامية والإستشارات التسويقية بفكر مبتكر يواكب المتغيرات المتلاحقة في صناعة الإعلام ، بالإضافة إلى فريق متميز ومتخصص في مجال الإعلامي الرقمي الحديث قادر على الإبداع اللامحدود لتلبية احتياجات العملاء بالعديد من المميزات التنافسية .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة