Apple Pay تستحوذ على نصف المدفوعات الإلكترونية عبر الموبايل بحلول 2020

Apple Pay تستحوذ على نصف المدفوعات الإلكترونية عبر الموبايل بحلول 2020

one
تجارة الكترونية
one31 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

تتنبأ تقرير جديد صادر عن شركة “جونبر للأبحاث” أن صناعة مدفوعات الاتصال غير المحلّية في المحل التجاري ستخسر 2 تريليون دولار بحلول عام 2020. 2018 هو العام الأول الذي سيخترق فيه السوق ما يزيد على تريليون دولار ، أي قبل عام واحد من توقع “جونيبر للأبحاث”.

ستقود شركة Apple سوق دفعات الجوّال مع توقع شركة Apple Pay أن تشكل نصف مدفوعات محفظة الجوال على مستوى العالم بحلول عام 2020. وبالإضافة إلى Samsung Pay و Google Pay ومحافظ OEM الأخرى ، ستصل هذه الخدمات إلى 450 مليون مستخدم بنفس المستوى. عام. ستشكل معاملات الدفع عبر الجوال نسبة 15٪ من جميع الدفعات بدون جهات اتصال بحلول عام 2020
ويقول الباحث Nitin Bhas :
[su_quote]”نحن نعتقد أن النمو على مدى السنوات الخمس القادمة سيظل تحت سيطرة عروض من كبرى الشركات المصنعة للأجهزة الأصلية. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا الآن أمثال Huawei Pay و Fitbit Pay في العديد من الأسواق. يتم تضمين هذا الآن في توقعات Juniper غير التلامسية”. [/su_quote]

نمو في أسيا وأوروبا

تعتبر معاملات أقل للاتصال أكثر بروزاً في آسيا وأوروبا حيث تمثل الشرق الأقصى والصين وآسيا والمحيط الهادي حوالي 55٪ من بطاقات الاتصال. يختلف الوضع قليلاً في الولايات المتحدة حيث لم تعد شركات إصدار البطاقات تقدم رقائق NFC إلى بطاقات فعلية لأسباب أمنية. تعتبر بطاقات الشريحة هي طريقة الدفع الآمنة المفضلة في الولايات المتحدة بينما لا تزال طرفي NFC تطفو على مستوى البلد بأكمله.
من ناحية أخرى ، تسمح العديد من الدول الأوروبية بدفع مبالغ أقل للاتصال بالمعاملات التي تقل عن مبلغ معين ، وهذا هو السبب في أنها تشكل أكثر من حصة المدفوعات.
المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة