4.1 مليون مشترك لخدمات الانترنت فائق السرعة بالمصرية للاتصالات

4.1 مليون مشترك لخدمات الانترنت فائق السرعة بالمصرية للاتصالات

audai audai
إتصالات
audai audai5 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

كشفت نتائج أعمال الشركة المصرية للاتصالات عن وصول إجمالي عدد المشتركين في خدمات الإنترنت فائق السرعة Adsl الى 4.1 مليون مشترك بزيادة قدرها 20% عن العام الماضي.
ويتجاوز عدد مشتركى الانترنت فائق السرعة 5 مليون مشترك بنهاية العام الماضى , فى الوقت الذى تستحوذ الشركة المصرية للاتصالات على نحو 76 % من السوق.
وبلغ إجمالي عدد مشتركي التليفون الثابت 7.1 مليون مشترك عن العام المالي 2017 بزيادة قدرها 11% عن العام السابق.
فيما بلغ إجمالي عدد المشتركين في التليفون المحمول 2.3 مليون مشترك بنهاية العام الماضي 2017.
وحققت المصرية للاتصالات أعلى ايرادات فى تاريخها خلال عام 2017 بواقع 18.6 مليار جنيه بزيادة 33 % عن عام 2016 .
وقال أحمد البحيري ، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات :” لقد حققت الشركة أداءاً مالياً وتشغيلياً قوياً خلال عام 2017 ،محققة معدل نمو ثنائي يظهر في جميع مؤشرات قائمة الدخل.
اضاف : بلغ إجمالي الإيرادات 18.6 مليار جنيه  محققة زيادة قدرها 33% عن العام الماضي 2016، كما حققت الايرادات المعدلة زيادة بنسبة 13% عن نفس الفترة من العام السابق مدعومة بالنمو المستمر لخدمات الإنترنت فائق السرعة بنسبة نمو قدرها 42% والذي أدى بدوره إلى زيادة إيرادات التجزئة بنسبة 28% عن نفس الفترة.
وحققت الشركة نموا  في صافي الربح قدرها 18% على الرغم من أثر التسويات المبرمة مع شركتي أورانج وإتصالات مصر الظاهر في قائمة الدخل، وبإستبعاد الأثر المالي لتلك التسويات يحقق صافي الربح نسبة نمو تقدر بــ 31% مقارنة بالعام الماضي”.
وأوضح البحيري أن العام الماضي عام حافل تميز بالعديد من الإنجازات الإستراتيجية، كان أهمها إطلاقنا لعلامتنا التجارية “WE” واقتحمنا سوق المحمول تحت شعار “إحنا منك” لتتحول الشركة إلى أول مشغل اتصالات متكامل داخل السوق المصري، وقد استطاعت المصرية للاتصالات أن تثبت ريادتها لسوق الاتصالات المصري مع بداية إطلاق خدمات المحمول، حيث نجحت في كسب ثقة ما يزيد عن 2 مليون عميل خلال الشهور الثلاثة الأولى لإطلاق الخدمة، الأمر الذي لم تسبقها إليه شركة أخرى في السوق المصري.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة